١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 18 يناير, 2015 11:52 صباحاً |
مشاركة:

"كيدزانيا" تطلق الموسم الثالث من "سوبرستارز" لاكتشاف مواهب الأطفال

تحتفل "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز عالمية والتي تديرها "إعمار لتجارة التجزئة" في "دبي مول"، بالمواهب الأدائية والموسيقية للأطفال من خلال إطلاق الموسم الثالث من مسابقة "سوبرستارز" التي تحظى بشعبية واسعة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة في الموسمين الماضيين ودورها الكبير في تسليط الضوء على جيل جديد من المواهب الواعدة، بدأت فعاليات "كيدزانيا سوبرستارز" مع مرحلة التجارب التي تستمر لغاية 31 يناير 2015 في فئتي الأداء والموسيقى.

وتقام المرحلة ربع النهائية أيام 6 و7 و13 و14 فبراير، ومن ثم المرحلة نصف النهائية في 20 و21 فبراير، على أن يقام حفل الختام في 27 فبراير، علماً بأن باب المشاركة مفتوح ضمن فئتين عمريتين: 4 إلى 9 سنوات و10 إلى 16 سنة. وسيتولى التحكيم نخبة من ألمع النجوم والمتخصصين، وستتاح للفائزين فرصة الحصول على العديد من الجوائز القيمة في كل فئة عمرية.

ويمكن للأهالي تسجيل أطفالهم من خلال تعبئة الاستمارة المتوفرة على الموقع www.kidzania.ae أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 4485252 04. كما يمكن الحصول على استمارات المشاركة من مكتب التسجيل في "كيدزانيا"، على أن تتم دعوة المشاركين ومشجعيهم لحفل الختام المرتقب.

وتقع "كيدزانيا" في الطابق الثاني من "دبي مول"، وتوفر بيئة مليئة بالتسلية والفائدة العلمية، في أجواء آمنة، حيث تتيح للأطفال فرصة قضاء أوقات رائعة في لعبتهم المفضلة: تقمص الأدوار وتقليد مهن الكبار. وتضم "كيدزانيا" مكاتب وجامعة ومحطة لمكافحة الحرائق ومضماراً للسباق ومحطة إذاعية ومطعماً للبيتزا ومستشفى ومصرفاً ومسرحاً وغيرها. وتم تصميم جميع هذه المرافق بأحجام صغيرة تناسب الأطفال، كما يمكن للصغار ارتداء ملابس خاصة تناسب المهن التي يحبونها وتنفيذ مهام وواجبات متنوعة في أجواء تحفل بالمتعة والتسلية وتمتاز في الوقت ذاته بقيمة تعليمية هامة.

الحدث: كيدزانيا سوبرستارز
الموعد: تجارب الأداء لغاية 31 يناير 2015؛ المرحلة ربع النهائية: 6 و7 و13 و14 فبراير؛ المرحلة نصف النهائية في 20 و21 فبراير؛ حفل الختام في 27 فبراير
المكان: كيدزانيا في "دبي مول"
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة