٢٥ رمضان ١٤٤٢هـ - ٧ مايو ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 2 نوفمبر, 2020 7:00 مساءً |
مشاركة:

خبر صحفي لوقرثم (LogRhythm) تطلق أدوات للتبني السريع لضوابط الأمن السيبراني الأساسية في المملكة العربية السعودية (ECC)

الموقع  02 –  أكتوبر 2020 – لوقرثمLogRhythm) ) الشركة التي تشغل مراكز العمليات الأمنية (SOCs) اليوم أطلقت قدرات إعداد التقارير وحالات استخدام الامتثال التي تجعلها بسيطة وفعالة للامتثال لضوابط الأمن السيبراني الأساسية(ECC)  في المملكة العربية السعودية (KSA). إنه يمكّن المؤسسات من جميع الأنواع من استخدام الأتمتة بنقرة واحدة لتلبية الحد الأدنى من متطلبات الأمن السيبراني لأصول المعلومات والتكنولوجيا العاملة داخل المملكة العربية السعودية.

 

التقارير وحالات الاستخدام يمكن تطبيقها في منصة لوقرثم NextGen) LogRhythm ( لنظام  مراقية الأحداث الأمنية (SIEM)  مما يوفرالسرعة في الامتثال التنظيمي المطلوب. إنه يمكّن المؤسسات من جميع الأحجام من إنشاء أساس آمن للتحول الرقمي، واعتماد تطبيقات وخدمات جديدة ، وزيادة عملياتهم. التقارير المحددة مسبقًا وحالات الاستخدام متاحة على الفور لجميع مستخدمي  لوقرثم(LogRhythm)  في المملكة العربية السعودية.

 

"يأتي كل حل من حلول لوقرثم (LogRhythm) مع مجموعة كاملة من تقارير الامتثال الآلية ونحن فخورون بتوسيع هذا ليشمل  (ECC) فيالمملكة العربية السعودية. يعد الأمن السيبراني أساسيًا للنمو طويل الأجل للتكنولوجيا والتحول الرقمي والبنية التحتية الرقمية في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء المنطقة. تضمن تقاريرنا وحالات الاستخدام المحددة مسبقًا أن المزيد من المؤسسات يمكنها تأمين نظمها البيئية الرقمية وإزالة الحواجز التي تحول دون تحويل عملياتها. يتعلق الأمر بجعل حلول الأمن السيبراني ذات المستوى العالمي بسيطة وسهلة الاستخدام في الأسواق المحلية في الشرق الأوسط وحول العالم”،. قال مازن عدنان دوه جي ، نائب الرئيس لمنطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا(iMETA) في شركة لوقرثم  .(LogRhythm)

 

تم إطلاق ( ( ECC في عام 2018 من قبل الهيئة الوطنية للأمن السيبراني (NCA) داخل المملكة كجزء من الإطار الاستراتيجي لرؤية المملكة 2030. الهدف من (ECC) هو إنشاء أفضل الممارسات في مجال الأمن السيبراني على المستوى الوطني ، والتي تغطي البنية التحتية الحيوية والقطاعات ذات الأولوية العالية والخدمات الحكومية. يجب على جميع الوكالات والإدارات التي تديرها الحكومة داخل المملكة الامتثال لـ (ECC) ، ويجب على أي مؤسسات يديرها القطاع الخاص تتطلع إلى القيام بأعمال تجارية مع مؤسسات القطاع العام الامتثال أيضًا.

 

"اتخذت المملكة العربية السعودية نهجًا استباقيًا للأمن السيبراني وجعلته من أولويات الإطار الاستراتيجي لرؤية السعودية 2030. مهمتنا هي جعل الامتثال بسيطًا وفعالًا للعملاء ، سواء كانوا مملوكين للقطاع الحكومي أو الخاص ، للامتثال بشكل أكثر كفاءة لأطر الأمن السيبراني المتطورة. من خلال تقاريرنا الجديدة المحددة مسبقًا وحالات استخدام الامتثال ، يمكن للعملاء بسهولة وبدقة إثبات امتثالهم لـ( ECC) عندما تكون هناك حاجة إلى عمليات تدقيق "، قال عبد الرحمن الدهبالي ، مديرمنطقة المملكة

العربية السعودية في لوقرثم (LogRhythm), (iMETA).

 

لوقرثم (LogRhythm)  هي شركة رائدة عالميًا في نظام  مراقية الأحداث الأمنية ( NextGen SIEM) ، حيث تعمل على تمكين

المؤسسات في ست قارات لتقليل المخاطر بنجاح من خلال الكشف السريع عن التهديدات الإلكترونية الضارة والاستجابة لها وتحييدها. تجمع منصة  لوقرثم  (LogRhythm)  بين تحليلات سلوك المستخدم والكيان (UEBA) وحركة مرور الشبكة وتحليلات السلوك (NTBA) وأتمتة الأمان والتنسيق (SAO) في حل واحد شامل. على مدى السنوات الخمس الماضية ، نمت لتشمل فرقًا متعددة في مصر والأردن والمملكة العربية السعودية ولبنان والإمارات العربية المتحدة. تخدم 200 عميل في جميع أنحاء المنطقة ، مع التركيز بشكل رئيسي على عملاء القطاع العام.

 

 

حول  لوقرثم( LogRhythm )

تمكّن لوقرثم(LogRhythm)  أكثرمن 4,000 عميل في جميع أنحاء العالم من تطوير برنامج عمليات الأمان الخاص بهم بشكل قابل للقياس.توفر منصة لوقرثم NextGen SIEM) (LogRhythm الحائزة على جوائز تحليلات أمنية شاملة ؛ تحليلات سلوك المستخدم والكيان (UEBA) ؛ كشف الشبكة والاستجابة لها (NDR) ؛ والتنسيق الأمني ​​والأتمتة والاستجابة (SOAR) ضمن منصة واحدة متكاملة لاكتشاف التهديدات والاستجابة لها وتحييدها بسرعة. تم تصميم لوقرثم (LogRhythm) بواسطة متخصصين في  مجال الأمن السيبراني ، وهو يتيح لمتخصصي الأمن في المؤسسات الرائدة ناسا (NASA) واكسل انرجي (XcelEnergy) و وجامعة تمبل Temple University)) تعزيز الرؤية لبرنامج الأمن السيبراني الخاص بهم وتقليل المخاطر التي تتعرض لها مؤسساتهم كل يوم.لوقرثم (LogRhythm) هو المزود الوحيد الذي حصل على لقب خيار العملاء من تقرير Gartner Peer Insights Customers Choice for SIEM لمدة أربع سنوات متتالية. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة logrhythm

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة