١٢ محرم ١٤٤٦هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | السبت 17 فبراير, 2024 3:13 صباحاً |
مشاركة:

لوسد: منح عملائنا في السعودية بدلا لتركيب الشاحن الكهربائي المنزلي يهدف لرفع المبيعات

قالت مجموعة لوسد، إنها تعمل على التغلب على العقبات الشائعة التي تواجه العملاء في امتلاك السيارات الكهربائية، مبينة أنها ستوفر بدلا بقيمة 3750 ريالاً لتركيب الشاحن المنزلي من المزود المعتمد للشركة في السوق السعودية.

 

 

 

وأضافت المجموعة وفقا لما نقلته صحيفة الاقتصادية، أنها ستعمل على ذلك أيضا من خلال التركيز على تخفيض سعر سيارة  لوسد آير وتسهيل عملية الشحن، وزيادة سهولة امتلاكها.

 

 

 

وأشارت إلى أنها تستهدف من حزمة التسهيلات تنمية المبيعات ورفع نسبة نموها، إضافة إلى تقديم جودة أفضل لخدمة ما بعد البيع وزيادة عدد العملاء.

 

 

 

وحسب البيانات المتوفرة على أرقام، افتتحت مجموعة لوسِد موتورز -المملوكة جزئيا لصندوق الاستثمارات العامة- رسمياً في سبتمبر الماضي، أول مصنع للسيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

 

 

 

وقال مدير التسويق في الشرق الأوسط في شركة لوسد، فراس كاندلفت مؤخرا، إن الشركة تعتزم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن المرحلة الثانية للإنتاج في السعودية التي تعنى بإنتاج بعض موديلات الشركة بالكامل في مصنعها بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بعد أن كانت المرحلة الأولى من الإنتاج تقتصر على تصنيع بعض القطع أو التجميع فقط.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة