١٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 26 فبراير, 2024 9:40 صباحاً |
مشاركة:

قمر رمضان (Luna Del Ramadan): عانقوا روحيّة رمضان في مطعم "إيل باريتو" Il Baretto في الرياض

يدعو رمضان في مطعم "إيل باريتو" في الرياض الروّاد للاحتفال بأناقة من خلال الضيافة الإيطالية والسعودية والمأكولات الفاخرة والأصيلة والأجواء الأنيقة

 

يدعو مطعم "إيل باريتو" في الرياض الروّاد للاستمتاع بروحيّة رمضان مع لمسة إيطالية ساحرة، حيث يُقدّم تجربة خالدة مفعمة بالضيافة الإيطالية والسعودية الحارّة. يقع المطعم في مركز الملك عبد الله المالي الصاخب - وهو القلب النابض للمدينة ومركز الاحتفالات الرمضانية - وسيتمكّن الروّاد من تجربة بعض الابتكارات الأشهر لدى المطعم، حيث أنّ أبوابه ستُفتح لوجبات الإفطار والسحور طوال الشهر.

 

وفيما تغيب الشمس في جميع أنحاء العاصمة، سينبض "إيل باريتو" في الرياض بالحياة من خلال عرض الإفطار والسحور الذي يُقدّمه، حيث يدعو الروّاد للاستمتاع بقائمة تتألّف من أربعة وجبات- متوفّرة للجلستَين- مقابل 184 ريالًا سعوديًا. تبدأ الوليمة بتمور متنوّعة وتشكيلة من البيتزا والبانزروتي المليئة بصلصة البولونيز اللذيذة، ما يُشكّل طريقة فاخرة لكسر الصيام أو بدء السحور.

 

يتبع ذلك وليمة مكوّنة من أربعة أطباق، حيث أنّ الروّاد مدعوّون للاختيار من بين تشكيلة من الأطباق الشهية. تشمل المقبّلات تيمبورا الخضار (Vegetable Tempura) المقرمشة مع التغميسات، وسلطة الكابريزي (Caprese Salad) مع جبنة الموزاريلا والطماطم، أو جبن الماعز المحمّص (Roasted Goat’s Cheese) مع العسل والفاصوليا الفرنسية والطماطم المجفّفة. يتبع ذلك طبق حساء دافئ ومريح، مع عرض الخضار أو العدس الحار عند الطلب، تليه الأطباق الرئيسية - بما في ذلك بعض الأطباق المميزة لدى "إيل باريتو" مثل Penne all Arrabbiata وLasagna وBaillard Chicken Paillard مع السبانخ، وStriploin المشوي مع الجرجير والبارميزان. تنتهي الوليمة المكوّنة من أربعة أطباق بحلوى Mini Cone مع الآيس كريم يوميًا - تتغيّر النكهة خلال الشهر لتشويق الروّاد ودفعهم للتردّد إلى المطعم مرارًا وتكرارًا. 

 

ولمعانقة روحيّة شهر رمضان وتقاليده المقدّسة، ستكون القهوة والتمور السعودية متاحة مع جميع الوجبات على القائمة - بحيث يجمع الأحبّاء معًا. بالنسبة للأشخاص الراغبين في مواصلة الاحتفالات في المنزل وإضفاء سحر "إيل باريتو" على وجباتهم العائلية، سيكون طبق حلوى "التيراميسو" Tiramisu المميز لدى المطعم متاحًا لتناوله في أكواب ساحرة جاهزة - وهي الوجبة الخفيفة المثالية لمنتصف الليل. 

 

ستتوفر قائمة الإفطار والسحور في مطعم "إيل باريتو" في الرياض طوال شهر رمضان مقابل 184 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، بما في ذلك وجبة من أربعة أطباق بالإضافة إلى القهوة والتمور السعودية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة