٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 28 سبتمبر, 2016 4:24 صباحاً |
مشاركة:

ماج تحتل المرتبة السابعة  في تصنيف مجلة "كونستراكشن ويك" لأفضل 50 مطور عقاري في المنطقة

أعلنت ماج للتطوير العقاري، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج، عن حلولها بالمركز السابع  في تصنيف مجلة "كونستراكشن ويك" لأفضل 50 مطوراً عقاريًا في المنطقة وذلك بعد أن حلت الشركة في المركز الثامن العام الماضي. والجدير بالذكر أن تصنيف هذا العام يضع ماج للتطوير العقاري في المراكز الاولى بين الشركات العقارية الفردية في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

 

 وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير العقاري :" يسرنا الإعتراف بإنجازات الشركة من خلال مجلة " كونستراكشن ويك" المرموقة. يمثل هذا التصنيف دليلاً على العمل الجاد وجهودنا من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة في مشاريعنا الرئيسية  كمشروع ماج 5 بوليفارد . ويوفر هذا التصنيف حافزاً إضافياً لنا لمواصلة عملنا الدؤوب في تعزيز السوق العقاري في الدولة، ويؤكد أولوياتنا لرضا مستثمرينا وعملائنا".

ويأتي تصنيف الشركة في عام أظهرت به قوة أعمالها ورؤيتها للمستقبل، مع التركيز على احتياجات مستثمريها وعملائها، ويظهر ذلك من خلال مشروع "ماج 5 بوليفارد" الذي يركز على وضع ملاك الوحدات في المشروع على خارطة السوق العقاري. وكانت الشركة قد أطلقت قسمًا جديدًا يحمل اسم "ماج من أجل الحياة" خلال معرض "سيتي سكايب جلوبال"، والذي تركز من خلاله على الارتقاء بالمساحات والهواء والضوء وبيئة العمل في المباني.

ويتم نشر قائمة مجلة " كونستراكشن ويك" سنويًا، حيث تعترف بإنجازات الشركات الرائدة في مجال التطوير بمنطقة الخليج، والقادرة على تسليم المشاريع إلى السوق، والتخطيط لمجمعات الغد.

وكانت شركة ماج للتطوير العقاري قد حققت  نموًا قويًا في الربع الثالث من العام الجاري 2016 مع امتلاكها مشاريع قيد التطوير تصل قيمتها إلى خمسة مليارات درهم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة