١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 5 يونيو, 2016 6:03 مساءً |
مشاركة:

الجيل الجديد من تكنولوجيا إزالة الشعر بالليزر في ’عيادة كايا للبشرة‘

هل تعلمين أن كل امرأة تقضي حوالي 1,728 ساعة من حياتها في إزالة الشعر؟  وهذا هو الوقت الذي تقضيه في إزالة الشعر عن ساقيها فقط! تقدم لكِ’عيادة كايا للبشرة‘’كايا ألتيما‘، الجيل الجديد من تكنولوجيا إزالة الشعر بالليزر لمساعدتكِ على التخلص من روتين إزالة الشعر للأبد! مع ’كايا ألتيما‘، لن تحتاجي أكثر من 5 ساعات لإزالة الشعر عن ساقيكِ و21 ساعة لإزالته عن كامل جسدكِ، وبالتأكيد للأبد! فكري في الوقت الذي ستوفرينه للقيام بجميع نشاطاتك المفضلة.

 

يوفر ’كايا ألتيما‘ لكِ فرصةً للتخلص من الشعر بأكثر الطرق سرعة وسهولة من دون ألم. وهذا بالتأكيد ما تتمناه جميع السيدات.

 

هل يساوركِ الشك فيما قرأته الآن؟ إذاً جربيه بنفسك، مجاناً!

 

تقدم ’عيادة كايا للبشرة‘ عرضاً لفترة محدودة يشمل جلسة إزالة شعر الإبط للسيدات مجاناً باستخدام ’كايا ألتيما‘. ما عليك سوى التفضل بزيارة أي فرع من فروع ’عيادة كايا للبشرة‘ والاستفادة من هذا العرض.

 

يمتاز ’كايا ألتيما‘ بثلاث مزايا واضحة يتفوق فيها على أجهزة إزالة الشعر الأخرى.

 

الميزة الأولى: السرعة

تألقي بالفستان الذي طالما رغبتي بإرتدائه دون أن تهدري ساعات من وقتك للتخلص من الشعر الغير مرغوب به؛ حيث لا تستغرق جلسة إزالة شعر القدمين مع ’كايا ألتيما‘ أكثر من 45 دقيقة. إنه نظام إزالة الشعر الأكثر تفوقاً حتى الآن، فقد تم تصميمه لإستهداف مناطق أوسع بشعاع ليزر واحد ليعطي بشرة أكثر نعومة بتمريرة واحدة فقط. تقول الدكتورة أمل وجيه: "يستغرق ’كايا ألتيما‘ تقريباً ثلث الوقت الذي تستغرقه أنظمة إزالة الشعر الأخرى". 

 

الميزة الثانية: الحفاظ على بشرة أكثر نعومة ولفترة أطول بين الجلسات.

يعود الشعر للنمو بعد يومين فقط من حلاقته، وبحسب كلام الدكتورة أمل: مع "كايا ألتيما‘ ستتراوح هذه الفترة من 6-8 أسابيع دون نمو للشعر". يخترق شعاع الليزر الأنسجة بشكل عميق ويوجّه الحرارة إلى جذر الشعرة مما يؤخر نموها لفترة أطول غير مسبوقة بين الجلسات. وهذا يعني جسد خالٍ من الشعر الغير مرغوب به لمدة تصل إلى شهرين بين الجلسات!"

 

الميزة الثالثة: لا يسبب أي إحساس بالألم.

مع ’كايا ألتيما‘ لن تشعري بعدم الراحة أبداً وذلك بفضل جهاز تبريد ديناميكي (DCD) اللذي يعتمد على الكريوجين لتبريد طبقة الأدمة من البشرة، الأمر الذي يلغي الشعور بالحرارة ويضمن أعلى مستويات الراحة.

 

وتعليقاً على عدد الجلسات المطلوبة، تقول الدكتورة أمل: "تحتاج كل سيدة من 3-6 جلسات أو بعض الجلسات الإضافية تبعاً للون البشرة، وخشونة الشعر والمنطقة المستهدفة من الجسم و بالطبع يؤخذ في الحسبان أيضاً الوضع الصحي والجنس".  يختلف الأمر من شخص لآخر، لذلك ستقوم خبيرة التجميل في ’عيادة كايا للبشرة‘ بوضع الخطة المناسبة عند لقائك بعد إجراء الإختبارات والاستشارات الضرورية.

 

هل أنتِ جاهزة للتخلص من الشعر غير المرغوب به للأبد، بسرعة ودون ألم مع فترات استراحة طويلة بين الجلسات؟! ما عليكي إلا التوجه إلى ’عيادة كايا للبشرة‘ في الإمارات العربية المتحدة، خلال استراحة الغداء الخاصة بك لتختبري ’كايا ألتيما‘ مجاناً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة