١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 28 يناير, 2023 2:04 مساءً |
مشاركة:

اجعل غرفة نومك ملاذًا للاسترخاء والخصوصية مع سرير Full Moon من بونالدو

الليل أجمل الأوقات، وقت الهدوء، والتأمل وكل شيء جميل. عندما يسدلُ الليلُ ستائرهِ المخملية، ويُقبل القمرُ مختالاً مرتدياً عباءته الفضية، ويسودُ الهدوءَ الكرةَ الأرضية، تنام أعَين البشر مطمئنة. ولو كان القمر بدرًا لاكتملت القصة لتملأ حياتك بالمزيد من الذكريات والأحلام الجميلة. من هنا، انطلقت فكرة تسمية السرير الجديد من بونالدو: Full Moon، أي القمر المكتمل، لتأنس إليه في الليل وتملأ حياتك بالذكريات والأحلام الجميلة. 

يتميز سرير Full Moon الذي تقدمه ويسترن للمفروشات بتصميم عصري ومذهل من تصميم ماورو ليباريني، وهو مغطى ومبطن بحرفية كاملة، بحيث يجسد فلسفة بونالدو في تحقيق الجمال والراحة والجودة، تحت راية "صُنع في إيطاليا"

مع اللوح الخلفي الفخم وإطار السرير المغطى، Full Moon عبارة عن سرير مزدوج يعطي إحساسًا بالوفرة والنعومة. في هذا السرير، الذي يذكر اسمه بالليل، وتحديداً البدر، يمكنك أن تسترخي وتحلم بعيدًا.

بالإضافة إلى إصدار السرير الذي يحتوي على لوح خلفي عالي، هناك أيضًا إصدار آخر مع لوح خلفي عالي ومفتوح لإتاحة مساحة تخزين أكبر للبطانيات والوسائد ومستلزمات غرفة النوم الأخرى.

 

 

 يعكس خط بونالدو الذي تقدمه شركة ويسترن للمفروشات كل شيء من المفروشات الحديثة إلى المفروشات الراقية والأنيقة، كما أن مجموعة منتجاته وجودتها التي تتميز بالرقي والديناميكية والاهتمام بالتفاصيل تجعلها الاختيار الصحيح لأي أثاث.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة