١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 5 يناير, 2015 2:06 مساءً |
مشاركة:

«مول الإمارات» يحتفل بالدورة الـ 20 لمهرجان دبي للتسوق باستضافة العرضين العالميين «ليدي ماريونيتا» و«بايب مِنْ»

أطلقت مجموعة «ماجد الفطيم» احتفالاتها بالدورة الـ 20 لمهرجان دبي للتسوق في «مول الإمارات» الذي يستضيف بهذه المناسبة العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية والتفاعلية بمشاركة مؤدين محترفين من أجل توفير أسعد اللحظات لكافة أفراد العائلة. وشاهد زوار «مول الإمارات» موسيقيين بملابس زاهية الألوان يتجولون على سيقان خشبية ويقرعون الطبول البرازيلية التقليدية، ويستمر عرض «ليدي ماريونيتا» حتى 6 يناير بمشاركة فنانات الدُّمى المتحركة اللواتي يؤدين استعراضاً بارعاً بالدُّمى الصغيرة. وطوال مهرجان دبي للتسوق سيشاهد زوار «مول الإمارات» خلال عُطل نهاية الأسبوع عرض «بايب مِنْ» الجوال الذي يطلق العنان للخيال.

كما ينتظر الجميع الكثير من الجوائز وفرص الفوز المميزة، حيث سيتم تقسيم متاجر «مول الإمارات» إلى ثلاثة مناطق مختلفة، وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 699 درهماً أو أكثر في متاجر منطقة الرفاهية أو 399 درهماً أو أكثر في متاجر منطقة الترفيه أو منطقة الإلكترونيات لفرصة الفوز بسيارة بنتلي فاخرة وعطلة الأحلام إلى وجهات يختارونها بأنفسهم إلى جانب جوائز الأجهزة الرقمية الشخصية اليومية. وسيتم تمييز كل منطقة من المناطق الثلاثة بلون مختلف ولوحات عدة ليتمكن المتسوقون من التمييز بينها.

وخلال مهرجان دبي للتسوق 2015 يستقبل «مول الإمارات» المتسوقين يومياً حتى الساعة الواحدة صباحاً، فيما تستقبل المطاعم والكافيهات المشاركة الزوار حتى الساعة الثالثة صباحاً. لمعرفة آخر أخبار «مول الإمارات» وفعالياته الترفيهية خلال مهرجان دبي للتسوق 2015، يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك:
Facebook.com/MalloftheEmirates

عرض الدُّمى «ليدي ماريونيتا»
التاريخ: 1-6 يناير 2015 (باستثناء 2 يناير)
المكان: مول الإمارات (فقرة ترفيهية متجولة)
الموعد: 5:00، 7:30، 9:00 مساء

عرض «بايب مِنْ»
التاريخ: 1-31 يناير 2015 (من الخميس إلى السبت)
المكان: مول الإمارات (فقرة ترفيهية متجولة)
الموعد: 5:00، 7:30، 9:00 مساء

عن "ماجد الفطيم" http://www.majidalfuttaim.com/en/page/holding

تأسست "ماجد الفطيم" عام 1992، كأحد أهم الشركات الرائدة في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، والمنشآت الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الانجازات، التي جاءت نتاجاً لرؤية مؤسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير الواقع النمطي لمفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. حيث بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة، التي تم افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم توسعت لتتواجد اليوم في 12 سوقاً حول العالم، ويعمل بها أكثر من 26 ألف موظف، وقد حصلت المجموعة على درجة BBB الاستثمارية، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي ستاندرد أند بورز وفيتش، للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك "ماجد الفطيم" وتدير 17 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع المدن المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و العديد من المشاريع قيد الإنشاء. ومن ضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، مراكز "سيتي سنتر"، ومول الإمارات، وأربع مجمعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة. وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لأسم "كارفور" في 19 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، ووسط آسيا، حيث تدير أكثر من 50 متجر تجزئة متعدد الأقسام "هايبرماركت" وأكثر من 60 متجراً تجزئة متوسط الحجم "سوبر ماركت" في 14 دولة.

تدير «ماجد الفطيم» 129شاشة سينما في صالات «ڤوكس سينما» التابعة لها، بالإضافة إلى 16 من مراكز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة «سكي دبي»، ومركز الطيران الداخلي المبتكر «آي فلاي دبي» وغيرها. وتعتبر «ماجد الفطيم» الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية كبطاقة «نجم فيزا»، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل «أبيركرومبي آند فتش» و«جوسي كوتور» و«هالستون هيريتيج». كما تعتبر «ماجد الفطيم» الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية، بالإضافة إلى شراكتها الإستراتيجية مع شركة «دالكيا» العالمية لتوفير خدمات إدارة الطاقة. وقد وسعت «ماجد الفطيم» مؤخراً خبراتها لتضم افضل تجارب الطعام والشراب وذلك عبر شراكة مميزة مع شركة «غورميه غلف».
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة