٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الخميس 25 أبريل, 2019 9:11 صباحاً |
مشاركة:

"منزل" لخدمات الرعاية الصحية تفوز بجائزة الشيخ خليفة للإمتياز

أعلنت "منزل" لخدمات الرعاية الصحية، الشركة الرائدة في تقديم حلول الرعاية الصحية المنزلية وإدارة الأمراض في دول مجلس التعاون الخليجي- عن فوزها بجائزة الشيخ خليفة للإمتياز «2018 - 2019»في دورتها الـ17، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، حيث جاء تكريم منزل تقديراً عن تحقيقها التميز في أدائها النوعي في تقديم الخدمات الصحية المنزلية في الدولة، وهي أول شركة في هذا القطاع يتم منحها هذه الجائزة.

وتم إطلاق جائزة الشيخ خليفة للإمتياز من قبل غرفة تجارة وصناعة أبوظبيلتطوير الأداء المؤسسي، ورفع القدرات التنافسية لجميع المؤسسات العاملة بإمارة أبوظبي ودولة الإمارات. وتعتبر الجائزة أول برنامج متكامل في تطوير الأداء المؤسسي الذي يتماشى تمامًا مع أفضل الممارسات الدولية لإدارة الجودة والذي يعتمد نموذجالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في التميز)(EFQM.

ووفقًا لما حددتهEFQM ، يتم تصنيف المؤسسات بالأداء المتميز وفقاً لمعايير الجودة والمستوى  المتميز في الأداء الذي يفوق توقعات القطاع الذي يشغله.

وقال الدكتور ساربر تانلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة منزل لخدمات الرعاية الصحية ، " إنه لمن دواعي فخرنا الكبير أن نتسلم هذه الجائزة المهمة التي تجسّد أهمية العمل الجاد والالتزام المميز والأداء العالي لكل موظف في شركة منزل. وحصولنا اليوم على جائزة الشيخ خليفة للتميز كأول شركة رعاية صحية منزلية يأتي من خلال الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو منزل لتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الصحية في الدولة ."

وتقدم منزل لخدمات الرعاية الصحية، خدمات الرعاية عالية الجودة، وإدارة الأمراض، وخدمات إعادة التأهيل للمرضى البالغين والأطفال في المنازل، كما تسعى جاهدة لتقديم علاجات طبية متطورة، وخدمات إعادة تأهيل شاملة ورعاية فريدة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة