١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 29 فبراير, 2016 12:04 مساءً |
مشاركة:

مازولا تتواصل مع الشركاء والموزعين وتدعم ريادتها للقطاع خلال معرض الخليج للأغذية 2016

أقامت مازولا، أحد رواد قطاع المنتجات الصحية عالية الجودة في منطقة الخليج، حفل عشاء خاص لشركائها وموزعيها في فندق القصر دبي. تزامنت الفعالية مع مشاركة الشركات في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2016"، والذي يعتبر أكبر فعالية سنوية للأغذية والضيافة في العالم، وتقام في دبي بين 21 و25  فبراير 2016

يمثّل حفل العشاء أحد المناسبات السنوية التي تنضمها مازولا ضمن فعاليات معرض الخليج للأغذية، والذي يجمع كبار موزعيها في مختلف أنحاء المنطقة ليجتمعوا معاً بضيافة السيد عبد الله سعيد بن زقر، رئيس مجلس إدارة شركة بساتين المأكولات العربية السعودية، المالكة للعلامة التجارية مازولا في الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي قام كذلك بتسليم الجوائز المختلفة كعربون تقدير إلى موزعي مازولا*.

في تعليق له خلال الحفل قال السيد بن زقر: تخطط مازولا لتوسع استراتيجي يعكس التزامها تجاه تعزيز حجم علامتها من خلال تنمية حصتها في الأسواق وتطوير منتجات جديدة والتوسع الجغرافي للوصول إلى أسواق جديدة. سيساعد ذلك الشركة في تحقيق نتائج أفضل لأعمالها كما سيعزز حصتها ومكانتها في الأسواق التي تعمل فيها."  

وخلال الفعالية، أوجز السيد سايمون غوتفريد، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة بساتين المأكولات العربية السعودية، خطط الشركة للنمو خلال العام 2016، وقال: "لدى مازولا خطط استراتيجية للتوسع تعكس التزام الشركة تجاه تعزيز حجم أعمالها وتنمية علامتها في المنطقة من خلال زيادة حصتها السوقية وتطوير المنتجات الجديدة والتوسع الجغرافي المدروس. إننا الآن على أعتاب مرحلة من النمو الطموح، وفترة مثيرة نخطط خلالها لإتاحة الفرصة لمزيد من المستهلكين للتمتع بجودة منتجات مازولا." 

وأضاف: "يعود النمو الهائل للمبيعات والتوزيع إلى الدعم الكبير الذي يقدمه شركاء مازولا، ولا شك في أن حفل العشاء المقام على هامش معرض الخليج للأغذية يمثل فرصة رائعة للتواصل مع الشركاء ومناقشة الخطط المستقبلية للمبيعات والتوزيع وتطوير المنتجات." 

من جانبها تحدثت السيدة هتون مدني، سفيرة علامة مازولا وأحد ضيوف الشرف خلال الفعالية: "يعود نجاح منتجات مازولا إلى جودتها العالمية التي تحافظ على مستواها الراقي في كل مكان. تلتزم الشركة بتوفير منتجات نوعية ذات قيمة وجودة فريدتين للمستهلكين، وتهدف الهوية الجديدة إلى التواصل المباشر معهم. فعلى سبيل المثال، تقدم علامة زيت مازولا الخيار الصحي الأفضل على الإطلاق، ولهذا فلا عجب في أنه زيت الطهي المفضل في العالم لأكثر من 100 عام." 

 وتضمنت مشاركة مازولا في معرض الخليج للأغذية مراجعة مفصلة وتفاعلاً مستمراً مع شركائها وموزعيها، حيث تتطلع الشركة إلى ترسيخ سمعة منتجاتها والتعرف إلى مزيد من العملاء المحتملين.  ومن الجدير بالذكر أن المعرض الذي استمر خمسة أيام في مركز دبي التجاري العالمي جمع نخبة من أبرز أقطاب القطاع إلى جانب عدد من الوزراء وكبار الشخصيات والمسؤولين وأكثر من 90 ألف زائر من 180 دولة حول العالم، فضلاً عن أكثر من 5,000 شركة عارضة.  

وتمكنت مازولا على مدى السنوات من تحقيق مكانة مرموقة لعلامتها في الشرق الأوسط بفضل زيت الذرة المتميز، والريادة في العديد من الأسواق. وانطلاقاً من خبرتها الواسعة في المجال، تدرك مازولا التغير المستمر في توجهات الأسواق مما دفعها إلى إطلاق منتجات جديدة منها زيت دوار الشمس و مازولا مايونيز، لتلبية متطلبات العملاء. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
مشاعل الجمعة 22 نوفمبر, 2019 9:04 مساءً
لدي منتج غذائي لطعام حابه اعرضه على اداره مازولا كما عرضته على شركات اخرى ولكن انتظر انسب عرض يأتيني من هذه الشركات والمنتج لو نزل الاسواق اكتسحها لانه يوفر للمستهلك أولاً وثانياً يضيف لطعام نكهه رائعه
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة