٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الثلاثاء 7 يونيو, 2016 7:03 صباحاً |
مشاركة:

"ماكدونالدز الإمارات" تعيد إطلاق حملة الكتب الرمضانية

أعلنت "ماكدونالدز الإمارات" اليوم عن إطلاق حملة كتب الأطفال السنوية الخيرية خلال شهر رمضان المبارك. وستقدم مطاعم "ماكدونالدز" كتباً مجانية للأطفال تتناول الأثر الكبير للأفعال الصغيرة الإجابيه  في حياتنا اليومية. وسيتم بيع هذه الكتب ضمن مختلف مطاعم "ماكدونالدز" بسعر5  دراهم والتبرع بكامل عائداتها لصالح جميعة بيت الخير.

 

وسيتم خلال هذا العام مواصلة قص الحكايات التي بدأت العام الماضي، والتي تحمل دورساً وقيماً هامة تعبر عن جوهر الشهر الفضيل المتمثل في عمل الخير. وقد تم إعداد أربع قصص بالتعاون مع الكاتبة رانيا زبيب والرسام فادي سلامي، وهي: رنا تساعد الحيوانات الأليفة، نور تجمع القلوب على المحبة، سامي يساعد البيئة، ونادين تقرب المسافات. 

 

وفي هذا الشأن قال رفيق فقيه، المدير العام والشريك لماكدونالدز الإمارات: "توفر القصص والكتب الكثير من الوسائل التي تساعد في توسيع آفاق عالم الطفل وتحفيزه على الإبداع، وهي أيضاً من أهم وسائل التعليم بطريقة مرحة ومسلية. وكوننا نعيش في بلد يحمل إرثاً غنياً، فإن حب الأدب وقص الحكايات هو أمر فطري عند أفراد المجتمع. ونأمل خلال شهر رمضان المبارك المقبل بأن نتمكن من تزويد الأهالي بالوسائل الضرورية لمشاركة أطفالهم متعة القراءة وقص الحكايات خلال قضاء وقتهم معاً في الشهر الفضيل".

 

تعد جمعية يبت الخير واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم الجمعية بجمع التبرعات وتطوير البرامج الكفيلة بمساعدة المحتاجين من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، بمن فيهم الأرامل والمطلقات وذوي الدخل المتدنّي والمرضى وأسر نزلاء السجون وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والطلبة من أبناء العائلات الفقيرة.

 

ومن جانبه قال السيد رفيق فقيه: "تجسد هذه الحملة التزام ’ماكدونالدز‘ برد الجميل للمجتمع ومساعدة المحتاجين. ونأمل بأن يستفيد عملاؤنا الحاليون والجدد على حد سواء من هذه الحملة الرمضانية المميزة، وبأن نتمكن كعلامة تجارية من صنع فرق حقيقي في حياة الكثيرين. بيت الخير هي مؤسسة متميزة، ونحن سعيدون بالعمل معهم على هذه الحملة".

 

 

وخلال شهر رمضان المبارك من العام الماضي،ساهمت حملة كتب الأطفال الخيرية بجمع تبرعات بقيمة 300,000 درهم ضمن مطاعم "ماكدونالدز الإمارات"، وذلك لصالح جمعية بيت الخير.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة