٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 27 أبريل, 2023 3:47 مساءً |
مشاركة:

الرياض تستضيف أكبر مؤتمر لتجربة العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا

يأتي افتتاح مؤتمر تجربة العملاء الثالث E3 بشراكة استراتيجية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يومي 16 و 17 مايو 2023.

 

تستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الثالثة من مؤتمر تجربة العملاء  E3 للعام 2023 ، وهو أكبر تجمع لمؤسسات تجربة العملاء في المنطقة، يومي 16 و 17 مايو 2023، في العاصمة الرياض. سوف يستعرض المؤتمر  استراتيجيات عملية، وأدوات، وأساليب، ومبادرات يمكن للمنظمات استخدامها لتسريع النمو والابتكار الذي يركز على العملاء لتقديم تجارب إيجابية.

 

يهدف الحدث، الذي يتنظمه شركة اجتماعات السعودية بشراكة استراتيجية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية والجمعية السعودية لتجربة العملاء، إلى توسيع المعرفة وبناء القدرات للشركات في مجال تجربة العملاء. ومن المتوقع أن يجذب الحدث أكثر من 500 مندوب من مجتمع تجربة العملاء في الشرق الأوسط بالقادة والممارسين المرموقين من جميع أنحاء العالم.

 

مؤخراً وجدت الأبحاث أن الشركات التي لديها عقلية تحسين تجربة العملاء تزيد إيراداتها بنسبة 4 إلى 8٪ أكثر من منافسيها. وبالرغم من استمرار تغير منهجيات توفير تجربة ممتازة للعميل؛ فإن العملا يريدون أن يتم تقديم الخدمة لهم بسرعة وسلاسة من التجربة الأولى، مما يترك الشركات اليوم في حالة بحث عن حلول وخبرات لمساعدة العلامات التجارية على البقاء في الصدارة.

 

وتماشياً مع هذه التطورات، سيكون أبرز الأحداث في المؤتمر هو الإطلاق المرتقب لبرنامج CX Saudi Excellence ، الذي تقوده جمعية تجربة العميل السعودية، احتفاءً بالأداء المتميز والحلول المبتكرة والقادة في مجال تجربة العملاء تحت إشراف لجنة تحكيم مرموقة. سيُسلط حفل التكريم الضوء على أفضل عروض الصناعة وسيكون بمثابة منصة لتكريم إنجازاتهم.

 

وقال عبد الله الغامدي، رئيس مجلس إدارة جمعية تجربة العميل بالسعودية: "من الواضح أن الصعود والانخفاض السريع في اتجاهات تفضيلات العملاء واختياراتهم يشكل تحديًا حقيقيًا للمؤسسات، على وجه الخصوص في إنشاء خطة محكمة لإرضاء العملاء والاحتفاظ بهم. مع رؤية شاملة تتمثل في ترسيخ المملكة العربية السعودية كمعيار للتميز في تجربة العملاء في المنطقة، فإننا في جمعية تجربة العميل بالسعودية، نرحب بمجتمع تجربة العملاء العالمي في المؤتمر، حيث نعمل معاً على استكشاف الإمكانات الحقيقية لتجربة العملاء والاستفادة منها لضمان نجاح الأعمال وتكوين علاقات طويلة الأمد مع العملاء في جميع أنحاء المملكة ".

 

من جانبه قال عبد العزيز العصيمي، المدير العام لتحسين تجربة العملاء في أمانة منطقة الرياض، بالمملكة العربية السعودية: "مع استمرار التكنولوجيا المتقدمة في تشكيل أهداف خدمة العملاء من خلال تبسيط سير العمل الرقمي وتحسين التجارب الشاملة، فإنه من الضروري مراقبة ملاحظات العملاء باعتبارها المقياس النهائي لنجاح الشركات في جميع أنحاء المملكة. سيوفر هذا الحدث فرصة لمحترفي تجربة العملاء من مختلف الصناعات لاستكشاف الحلول واكتساب رؤى حول الاتجاهات الناشئة من قادة تجربة العملاء في جميع أنحاء العالم".

 

يُعد مؤتمر تجربة العملاء E3  2023 حدثًا مهمًا للشركات والمهنيين المهتمين بتعزيز قدرات تجربة العملاء لديهم. مع التركيز على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية، سجل الآن وأحصل على مكانك في حدث تجربة العملاء الأول لهذا العام

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة