٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 28 أغسطس, 2023 12:33 مساءً |
مشاركة:

بالتعاون مع نشامى الإمارات وشرطة دبي ميديا روتانا، دبي يستضيف فعالية تصوير مع نيكون بمناسبة يوم المرأة الاماراتية

أعرب فندق ميديا روتانا، دبي عن سعادته بالمشاركة في احتفالات يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس. وبالتعاون مع نشامى الإمارات والقيادة العامة لشرطة دبي مُمثّلة بإدارة الشرطة السياحية، وذلك بالشراكة مع نيكون، في خطوة أكّدت على تفاني صناعة الفنادق وروتانا في دعم تعليم المرأة الإماراتية ونموها وإلهامها.

 

ويعتبر يوم المرأة الإماراتية احتفالاً بإنجازات السيدات الإماراتيات وإسهاماتهن في مسيرة التطوير والتنمية المُستدامة التي تواكب توجّهات دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا العام، انضمّت ميديا روتانا إلى هذه الاحتفالات عبر استضافة وتنظيم ورشة عمل حصرية ومُمتعة لمهارات التصوير الاحترافي، والتي ساعدت المُشاركات على تحسين مهاراتهن في التصوير الفوتوغرافي بتوجيه من خبراء نيكون.

 

 وتعليقاً على هذه المُشاركة المُميّزة، صرّح شريف مدكور، مدير عام ميديا روتانا، دبي: "يُبرز هذا اليوم الذي جاء بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام - رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، القدرات المذهلة للمرأة الإماراتية في مختلف المجالات. في ميديا روتانا، نهدف إلى خلق بيئة يمكن للجميع من خلالها تنمية قدراتهم والتمكّن من الاندماج في سوق العمل. ويُسعدنا أن تؤكد ورشة التصوير هذه ، بالتعاون مع نشامى الإمارات ونيكون، على التزامنا بتقديم تجارب فريدة في تمكين المرأة وإلهامها ".

 

من جانبه علق سعادة العميد/ خلفان عبيد الجلاف المهيري، مدير إدارة الشرطة السياحية: “يمثل يوم المرأة الإمارتية مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز الرسمي والشعبي بالإنجازات التي حقّقتها  إبنة الإمارات ومساهمتها المتميزة في النهضة الحضارية والمسيرة التنموية المستدامة للدولة “.

 

بالإضافة إلى التعرف على التصوير الفوتوغرافي ، أتيحت للمشاركات في ورشة العمل فرصة الالتقاء والتعاون مع مجموعة من النساء الإماراتيات اللاتي يُشاركونهن في التفكير الإبداعي، ويتطلّعن إلى إبراز قُدراتهن في بيئة داعمة ومشجعة، حيث لعبت المرأة الإماراتية، مع استمرار تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة وتطورها، دوراً مُهمّاً في هذا التحول. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة