١٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 7 يوليو, 2022 4:17 مساءً |
مشاركة:

فندق ميديا روتانا ينظّم زيارة لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

ضمن مبادرة "دروب السعادة" الهادفة لإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال 

 نظّم فندق ميديا روتانا في دبي زيارة ودّية إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بهدف تعزيز مشاعر التضامن مع الآخرين وتقديم الدعم النفسي للأطفال المرضى، وذلك في إطار استراتيجيات ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للفندق.

وتخللت الزيارة تقديم موظفي فندق ميديا روتانا بعض الهدايا الرمزية للأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع فريق نشامى الإمارات  التطوعي و برعاية تويز آر أص الشريك الاستراتيجي للفندق، لإدخال البهجة والسرور على قلوب هؤلاء الأطفال وتسليط الضوء على هذه الفئة المجتمعية التي تعتبر بأمس الحاجة للتواصل مع أفراد المجتمع من حولهم والحصول على أعلى مستويات الاهتمام من مختلف المؤسسات والجهات خاصة خلال هذه الأيام الفضيلة. 

وقال مدير عام الفندق السيد شريف مدكور: "إن هذه المبادرة جزء من المسؤولية المجتمعية للفندق والتي تعد من أهم ركائز استراتيجيتنا بهدف التفاعل المجتمعي”, وأشار إلى ان هذه الزيارة تأتي ضمن مبادرة "ويز أوف هابينيس" (دروب السعادة) التي تهدف  إلى المساهمة في رسم ابتسامات السعادة والبهجة على وجوه الأطفال لا سيما في المناسبات والاعياد من خلال تنظيم حملات وزيارات مختلفة بالتعاون مع مؤسسات وجهات متخصصة بالدولة لتقديم الدعم المعنوي للأطفال".

من جهتهم أعرب المسؤولين في تويز آر أص عن سعادتهم في دعم هذه المبادرة بالقول: "نحن في تويز آر أص لا ندع أي فرصة تفوتنا في سبيل مشاهدة البسمة على وجوه الأطفال، لذا حرصنا على دعم مبادرة دروب السعادة التي يقودها فندق ميديا روتانا ومستشفى الجليلة، وقمنا بتخصيص العديد من الحقائب الرائعة المليئة بالألعاب التي ستغمر الأطفال بالفرح!"

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فندق ايدج من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة