١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 28 مايو, 2024 11:29 صباحاً |
مشاركة:

محمد العبّار يكشف عن تطوير ساحة متطوّرة تنبض بالموسيقى والألوان والنار في دبي سكوير، مدعومة بتكنولوجيا صينية متقدّمة

كشفت إعمار العقارية اليوم عن خططها لتطوير ساحة حديثة تنبض بعروض الموسيقى والألوان والنار في دبي سكوير في خور دبي، وتتماشى هذه الإضافة الجديدة مع نهج دبي بالالتزام بأحدث معايير التصميم وتقديم تجارب حضرية استثنائية.

 

وهذه الساحة التي من المُزمع إقامتها حول برج خور دبي، ستقدّم عروضاً مبهرة تجمع بين النار، والألوان الزاهية، والموسيقى المتزامنة. وخارج أوقات تلك العروض، تتحوّل الساحة إلى فضاء اجتماعي أنيق يدعو الزوّار للتجوّل والاستمتاع بالمكان ومزاياه العديدة. حيث يضمن التصميم سهولة الوصول إلى تلك الساحة وقابليّتها على تقديم تجربة متعدّدة الاستخدامات للجميع.

 

ولتطوير هذه الساحة المميّزة بكلّ المقاييس، تُجري إعمار حالياً محادثات مع شركة صينية رائدة في مجال التكنولوجيا، معروفة بخبرتها في إنشاء تقنيات الموسيقى والنار الاستثنائية، وتهدف هذه الشراكة إلى دمج الفنّ بالتكنولوجيا، لتقديم تجربة لا مثيل لها.

 

وفي معرض حديثه عن هذا المشروع الرائد، قال محمّد العبّار: "برج خور دبي يتجاوز كونه معلماً عمرانياً وحسب، حيث أنه أولاً مركز للتواصل الاجتماعي. وساحة الموسيقى والألوان والنار، بتقنياتها المتقدّمة، تجسّد التزامنا بتحسين مشهد دبي الحضري من خلال التصميم المبتكر. إذ لطالما دفعت إعمار حدود الابتكار والتميّز، لتسهم في ترسيخ مكانة دبي الرائدة عالمياً في التطوير العصري ووضع معيار جديد للمدن حول العالم."

 

نذكر هنا أن برج خور دبي هو جزء من مشروع دبي كريك هاربر الشامل، وهو مخطّط رئيسي متقدّم يضمّ مساحة 7.4 مليون متر مربّع من المساحات السكنية، و500,000 متر مربّع من الحدائق والفضاءات المفتوحة. كما يتضمّن المشروع شبكة من الشوارع الملائمة للمشاة، وخيارات تجارية متنوّعة، ومساحات تجارية، ومرافق ترفيهية، ومنشآت فاخرة.

 

ويركّز هذا المشروع المتكامل كذلك على الاستدامة، حيث يضمّ محمية رأس الخور للحياة البرية، وهي موقع بيئي رئيسي في الإمارات العربية المتحدة. كما يقدّم دبي كريك هاربر مجموعة من الخيارات العقارية الحديثة، بما في ذلك الشقق، وشقق الدوبلكس، والبنتهاوس، وجميعها تعكس الأسلوب المعماري المعاصر لواجهة خور دبي الحديثة.

 

 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة