١٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | السبت 11 أبريل, 2020 5:20 صباحاً |
مشاركة:

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق طرازي BMW X5 M وBMW X6 M في المملكة

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في المملكة العربية السعودية طرازي BMW X5 M وBMW X6 M.

 

ويتمتع الطرازان بأداء ديناميكي مذهل وقدرة هائلة على المناورة، كما زود كل من الطرازين بمحرك ثماني الأسطوانات على شكل V يقدم طاقة قدرها 460 كيلو واط/625 حصانًا، بالإضافة إلى العديد من مزايا الأداء المبهر لطرازات M.

 

ويترافق الأداء الرياضي المبهر مع قدرة كبيرة على تعدد الاستخدامات وتصميم خارجي يلفت الأنظار والعديد من مزايا الرفاهية الفائقة في مقصورة القيادة ومقصورة الركاب، والتي تشتهر بها طرازات الفئة X من علامة BMW.

 

وينقل المحرك ثماني الأسطوانات الطاقة بأسلوب انسيابي إلى الهيكل المصمم بمزايا علامة M، ليمنح الطرازين أداء فريدًا وقويًا ينسجم مع كل من طراز BMW X5M الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وطراز BMW X6M الذي ينتمي لفئة سيارات الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

ويمثل هذان الطرازان بإدائهما الرياضي الرائع إضافتين مذهلتين إلى كل من الفئتين الرائدتين لدى علامة BMW، ويتمتع كل منهما بالعديد من المزايا التي تزيد من صلابة الهيكل وحوامل نظام التعليق، فيما يوفر نظام الكبح المدمج المطور خصيصًا لطرازات علامة BMW M للسائق إعدادين مختلفين للتفاعل مع دواسة المكابح.

 

وتتمتع مقصورة القيادة بمجموعة واسعة من مزايا الرفاهية، ابتداءً من المقاعد ذات الموقع المرتفع، بالإضافة إلى المساحة الرحبة في المقصورة التي تظهر فيها دقة التصميم والتركيز الفائق على توفير تجربة مفعمة بالفخامة لكل من السائق والركاب.

 

وزود كل من الطرازين بمجموعة من المزايا والإضافات الحصرية بشكل قياسي، ابتداءً من استخدام جلد ميرينو في المقصورة الداخلية ووصولًا إلى استخدام العديد من التقنيات  المبتكرة، بما في ذلك شاشة عرض BMW التي تعتمد تقنيات الواقع المعزز والمزودة بمزايا عرض طرازات الفئة M، بالإضافة إلى مقاعد M متعددة الوظائف، وBMW Live Cockpit Professional مع نظام التوجيه.

 

وحول ذلك علق مارك نوتكن، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: "يقدر عملاؤنا الكرام مزايا الأداء الفائق والرفاهية التي توفرها طرازات BMW، ولهذا فإننا سعداء للغاية بإطلاق هذين الطرازين فائقي الأداء وتوفيرهما لعملائنا الكرام في المملكة، ويتمتع الجيل الثالث من طرازي BMW X5 MوBMW X6 M بقدرة مذهلة على تقديم تجربة قيادة مفعمة بالمتعة والتشويق تترافق مع مزايا الفخامة الحصرية لفئتي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات".

 

وأضاف: "يجسد هذا الطرازان الرائعان الخصائص المميزة التي تشتهر بها علامة BMW، ونتوقع أن يستقطبا اهتمام عشاق القيادة الرياضية ويحتلا موقعًا على قائمة السيارات المفضلة لديهم".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة