الأحد ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ - ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
عين دبي
البيئة والطاقة | الأربعاء 20 مايو, 2020 9:53 مساءً |
مشاركة:

"اينوك لينك" تدعم برنامج التعقيم الوطني بأكثر من 30 ألف لتر من الوقود

عززت "اينوك لينك"، المنصة الرقمية الشاملة لتوصيل وقود المركبات التابعة لمجموعة اينوك، دعمها لبرنامج التعقيم الوطني الذي تنظمه بلدية دبي عبر توفير ما يزيد عن 30 ألف لتر من الوقود للمركبات المشاركة في تنفيذ إجراءات التعقيم المختلفة في إمارة دبي.

 

هذا وانطلق دعم "اينوك لينك" لبرنامج التعقيم الوطني على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة في 31 مارس 2020، ومنذ ذلك الحين قامت شاحنات "اينوك لينك" بتزويد وقود الديزل والبنزين بشكل مجاني لنحو 140 مركبة و62 آلية تابعة لبلدية دبي.

 

وكانت "اينوك لينك" قد خصصت شاحنتي ديزل وشاحنة بنزين لتتواجد في المقر الرئيسي لبلدية دبي بهدف تزويد الوقود لجميع مركبات ومعدات بلدية دبي بكفاءة عالية ودون أي تأخير. وفي وقت لاحق، خصصت اينوك شاحنتين إضافيتين لذات الغرض.

 

وقد ساهمت هذه المبادرة في اختصار الزمن اللازم لتزويد أسطول مركبات ومعدات التعقيم بالوقود بما يزيد عن 152 ساعة تشمل الانتقال من وإلى محطات الخدمة، الأمر الذي ساعد في تعزيز الكفاءة التشغيلية لعمليات بلدية دبي.

 

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "انطلاقاً من حرصنا الدائم في مجموعة اينوك على دعم المبادرات الوطنية لحكومة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، تأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزامنا بدعم الجهود التي تبذلها مختلف الجهات الوطنية لمكافحة وباء ’كوفيد19‘ وتعزيز الصحة والسلامة والارتقاء بمعايير الكفاءة التشغيلية. ويسعدنا توفير هذا الدعم عبر ’اينوك لينك‘ المصممة خصيصاً لتوفير خدمات مريحة، والمجهّزة بأحدث التقنيات الرقمية لتوصيل الوقود إلى جميع المؤسسات العاملة في مختلف القطاعات الحيوية."

 

يذكر أن "اينوك لينك" قدمّت حتى الآن أكثر من 20 ألف لتر من وقود البنزين و8 آلاف لتر من وقود الديزل لمركبات بلدية دبي ومعداتها، بما فيها 62 مولداً كهربائياً وجهاز تعقيم.

 

وعلى مدار أول أسبوعين، عمل فريق يضم 12 موظفاً من موظفي "اينوك لينك" يومياً على تزويد الوقود ضماناً لسلامة السائقين والمساعدين وموظفي بلدية دبي ككل.

 

وواظبت فرق "اينوك لينك" على الالتزام بممارسات التباعد الاجتماعي والتوجيهات الأخرى الصادرة عن الهيئات الصحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما خضع جميع الموظفين العاملين في المبادرة للفحص وتم تزويدهم بأدوات الحماية الشخصية بما فيها الكمامات ومواد التعقيم.

 

تجدر الإِشارة إلى أن مجموعة اينوك كانت قد أطلقت عدة مبادرات تشمل التعقيم المجاني لنحو 1,000 مركبة تابعة لدائرة التنمية الاقتصادية وشرطة دبي في مراكز "أوتو برو"، إضافة إلى دعم "ايبكو للزيوت" لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عبر توفير أكثر من 3,000 لتر من الزيوت، وذلك في إطار جهود المجموعة لدعم وتعزيز المبادرات العديدة التي أطلقتها الحكومة الإماراتية وهيئات الصحة لمكافحة وباء "كوفيد-19".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة