١٣ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٣ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | السبت 18 مايو, 2024 6:07 صباحاً |
مشاركة:

شركة مورو و"Oracle MySQL" يُعلنان عن شراكة استراتيجية لقيادة التحول الرقمي في دولة الامارات العربية المتحدة

أعلن مركز ‬البيانات ‬للحلول ‬المتكاملة “‬مورو"، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن شراكة استراتيجية مع "Oracle MySQL"، وهي قاعدة البيانات مفتوحة المصدر، لتعزيز الخدمات الرقمية. 

 

وتم التوقيع على الاتفاقية من قبل محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو و نيبون أغاروال"، نائب الرئيس الأول، قسم تطوير منتجات" MySQL" . ويمثل توقيع هذه الاتفاقية خطوة مهمة في مسيرة التحول الرقمي في دولة الامارات العربية المتحدة.

 

وفي إطار هذه الاتفاقية، قامت مورو بعملية نقل اثنين من الأعمال الخاصة بجهات حكومية إلى "MySQL EE"، حيث تعتزم الشركة مضاعفة هذه القدرة الاستيعابية في الفترة المقبلة. 

 

بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: "تؤكد شراكتنا مع "Oracle MySQL" على التزامنا بتقديم حلول بنية تحتية مبتكرة وعالية الأداء وفعَّالة من حيث التكلفة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا داخل الدولة. ومع استمرار الريادة التي تشهدها دولة الامارات في مجالات أتمتة الخدمات الحكومية والابتكار الرقمي، تلتزم مورو بدعم هذا التطور من خلال التعاون الاستراتيجي مع قادة القطاع مثل "Oracle MySQL". 

 

وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سبّاقة في مسيرة التحول الرقمي. وكشفت الدراسات الحديثة أنها تتفوق على الدول الأخرى في العالم بنسبة 21% في هذا المجال، حيث تعزي 64% من الشركات الرائدة استثماراتها في التحول الرقمي إلى هدف تنمية أعمالها، وهو رقم أعلى بنسبة 13% من المتوسط العالمي. وتتبنى الامارات أنظمة الحكومة الرقمية كجزء من الثورة الصناعية الرابعة، من خلال اعتماد أحدث حلول الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز خدمة العملاء وتعزيز كفاءة الأعمال.  

 

ومن جانبه، قال "نيبون أغاروال"، نائب الرئيس الأول، قسم تطوير منتجات "MySQL": "إننا سعداء بالتعاون مع شركة مورو في دفع مبادرات التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال الاستفادة من حلول قواعد البيانات على مستوى المؤسسات من "MySQL"، تتمتع مورو بمكانة ريادية في دفع الابتكار والتوسع وتعزيز الكفاءة في العديد من القطاعات، مما يساهم في ترسيخ مكانتها الرائدة عالمياً في مجالات التميز الرقمي". 

 

وبخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في التطوير بالتعاون الوثيق مع المستخدمين، تقدم MySQL حلولاً قوية وقابلة للتطوير تتوافق مع التزام مورو بالجودة والابتكار. وتمثل الشراكة بين مورو و "Oracle MySQL" خطوة مهمة نحو تحقيق البنية التحتية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع الابتكار ودفع النمو الاقتصادي من خلال الحلول المدعومة بالتكنولوجيا. 

 

- انتهى –

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة