١٣ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٣ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 13 مايو, 2024 9:15 صباحاً |
مشاركة:

مورو تمنح مركز سالم الذكي الشهادة الخضراء للالتزام البيئي

قام مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، بمنح الشهادة الخضراء إلى مركز سالم الذكي، الجهة الموفرة لخدمات الرعاية الصحية والملتزمة بالابتكار والاستدامة وذلك تقديراً لجهود المركز المميزة في خفض انبعاثات الكربون. 

 

وتم تقديم الشهادة من قبل محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو إلى "أماندا جرافيتس"، الرئيس التنفيذي في مركز سالم الذكي لالتزامهم بالاستدامة من خلال استخدام سحابة مورو الخضراء لإدارة أعمالهم الخاصة بتقنية المعلومات. 

 

يُشار إلى أن سحابة مورو الخضراء هي عبارة عن حلول سحابية صديقة للبيئة تقدمها شركة مورو وتعمل بمصادر الطاقة المتجددة، لضمان الحد الأدنى من التأثير البيئي.  وتؤكد الشهادة الخضراء جهود مركز سالم الذكي في المسؤولية البيئية والاستدامة، التي تساهم في خفض الانبعاث الكربوني. 

 

وانطلاقاً من موقعها الريادي في المنطقة، يوفر مركز سالم الذكي خدمات فحص طبي شاملة باعتماد أحدث حلول الأتمتة المتقدمة والروبوتات والتقنيات الذكية لتقديم تجربة متعاملين رقمية ونوعية.

 

بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو في تعليقه على منح الشهادة الخضراء لمركز سالم الذكي: "تلتزم مورو بدعم المؤسسات مثل مركز سالم الذكي في رحلتهم نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة. ونحن في مورو ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة لدفع الاستدامة والتحول الرقمي". 

 

وتقدم خدمات سحابة مورو الخضراء حلول صديقة للبيئة تمكِّن المؤسسات من خفض بصمتها الكربونية بالاستفادة من التقنيات الرقمية المتطورة. ومن خلال شراكته مع مورو، سيتمكن مركز سالم الذكي من تحقيق كفاءة العمليات إلى جانب التزامه بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة. 

 

من جانبها، قالت "أماندا جرافيتس"، الرئيس التنفيذي في مركز سالم الذكي: "لقد تشرفنا باستلام الشهادة الخضراء من شركة مورو والتي تعكس التزامنا المستمر بالمسؤولية البيئية في قطاع الرعاية الصحية. وإننا في مركز سالم نُدرك أهمية خفض بصمتنا الكربونية وتطبيق ممارسات صديقة للبيئة في عملياتنا. ويؤكد هذا التقدير التزامنا في توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة وفي أن نكون مؤسسة نموذجية يُحتذى بها لتحقيق مستقبل أكثر استدامة". 

 

وتؤكد الشهادة الخضراء التي منحت لمركز سالم الذكي على جهود المركز السباقة في خفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز الاستدامة البيئية. ويعّد مركز سالم الذكي نموذجاً في قطاع الرعاية الصحية في دمج الممارسات الصديقة للبيئة في عملياته ودعم الالتزام البيئي.

 

-- انتهى 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة