٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 15 ديسمبر, 2019 3:17 مساءً |
مشاركة:

"نخيل" تعين شذى سيف السـويدي مديراً إدارياً لمشاريع بناء البنية التحتية

عينت "نخيل" للتطوير العقاري، شذى سيف السـويدي، مديراً إدارياً جديداً لمشاريع بناء البنية التحتية للشركة.

وستقود شذى عمليات تسليم كافة أعمال البنية التحتية في مجتمعات "نخيل" الرئيسية بدبي والتي تغطي حالياً مساحة 15 ألف هكتاراً وتوفر السكن لـ 300 ألف شخص.

وشذى حاصلة على شهادة جامعية في الهندسة المدنية من جامعة الشارقة، ودرجة الماجستير في التخطيط الحضري العمراني من الجامعة الأمريكية في الشارقة، حيث بدأت حياتها المهنية في دائرة الأشغال العامة في الشارقة وذلك قبل انضمامها إلى "نخيل" في عام 2007. ومنذ ذلك الحين، سلمت بنجاح مشاريع البنية التحتية التي شملت الطرق والجسور ومحطات نقل الكهرباء والمرافق في "نخلة جميرا"، و"جزر ديرة" و"انترناشيونال سيتي (المدينة العالمية)"و"قرية جميرا".

وسينصب تركيز شذى في الوقت الحالي على تسليم مشاريع البنية التحتية الرئيسية في "جزر ديرة" بما في ذلك الجسر الرئيسي للوصول إلى المشروع، بالإضافة إلى الجسر المؤدي إلى "الخيل أفينيو" مول في "قرية جميرا تراينجل"، ومشاريع أخرى في "الفرجان"، و"قرية ورسان"، و"نخلة جميرا" و"انترناشيونال سيتي (المدينة العالمية)" و"مدينة العرب".

وتلتزم "نخيل" بتطوير مهارات الشباب الموهوبين من المواطنين وذلك للوصول بهم إلى مناصب عليا ضمن الشركة وتوظف فريقاً متنامياً من المواطنين من كلا الجنسين من الذين يواصلون إثبات قدراتهم على تحقيق الإنجازات.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة