١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأربعاء 10 فبراير, 2021 1:41 صباحاً |
مشاركة:

الجوائز الوطنية للعام 2021 إعلان الفائز بالجائزة في المملكة العربية السعودية

أعلنت المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي و سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن فوز نايف البقمي بجائزة المسابقة في المملكة العربية السعودية ضمن جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2021.

 

يمثل برنامج الجوائز الوطنية مبادرةً أطلقتها المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي وسوني لدعم مجتمعات التصوير الفوتوغرافي المحلية حول العالم، بمشاركة 53 دولةً هذا العام.

 

حيث أُرسل ما يزيد على 330 ألف صورة من 220 منطقة للمشاركة ضمن جوائز سوني العالمية للصور الفوتوغرافية     2021 وشاركت أكثر من 165 ألف صورة في المسابقة المفتوحة (التي اختير من بينها الفائز بالجائزة الوطنية).

 

وقع اختيار لجنة التحكيم على نايف البقمي وصورته الفوتوغرافية "حياة صعبة" دون الكشف عن هوية صاحب الصورة، في فئة البورتريه في المسابقة المفتوحة. والتُقطت هذه الصورة تعبيراً عن الشعور باليأس وتعطل مظاهر حياتنا الطبيعية إثر انتشار جائحة كوفيد 19 في العام 2020.

 

نايف البقمي من الرياض، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في برمجة الحاسوب. كما عمل مصوراً لسبع سنوات وتعاون مع عدة وكالات صحفية في المملكة.

 

وقال البقمي معلقاً على فوزه: "إنه لشعورٌ رائع وفرحٌ هائل دفعني لنسيان مرارة عام 2020 وجميع الأحداث التي شهدها."

 

حصل نايف البقمي نظير فوزه بجائزة المملكة العربية السعودية الوطنية على آلة تصوير رقمية من سوني.

 

سوف يُعلن عن جميع الفائزين عن فئات الطلاب، والشباب، والمسابقة المفتوحة، ومسابقة المحترفين بجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2021 بتاريخ 15 أبريل 2021 عبر منصات فيديو المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي الرقمية ومنصاتها الرقمية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة