١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 14 أبريل, 2024 10:15 صباحاً |
مشاركة:

الوطنية للتعليم توقع عقد إيجار مبنى مجمع تعليمي في الرياض بقيمة 87 مليون ريال

أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم عن توقيعها بتاريخ 7 أبريل 2024، عقد إيجار مبنى مجمع تعليمي بمدينة الرياض مع كل من حياة الناصر ومحمد القويفلي وعبدالعزيز العيبان وذلك لغرض تشغيله من قبلها.

 

 

 

وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول، أن قيمة العقد 3.75 مليون ريال سنوياً وبتصاعد 10 % كل خمس سنوات، وتصل القيمة الإجمالية للعقد طيلة مدته مبلغ 87 مليون ريال (بدون ضريبة القيمة المضافة).

 

 

 

وبينت أن مدة العقد عشرون 20 سنة ميلادية ابتداء من تاريخ 18 أغسطس 2024 يتخللها أول 10 سنوات ملزمة على الطرفين، و10 سنوات إضافية متاح بها خيار عدم التجديد حصراً للمستأجر -الشركة الوطنية للتربية والتعليم.

 

 

 

وأشارت إلى أن المبنى عبارة عن مجمع تعليمي للبنين والبنات مقام على أرض مساحتها 5250م2 في مدينة الرياض بحي القيروان، وتقدر الطاقة الاستيعابية للمجمع بـ 1400 طالب وطالبة، حيث سيتم تشغيل المجمع التعليمي بداية من العام الدراسي 2025/2024.

 

 

 

وتوقعت أن يبدأ الأثر المالي لهذا العقد اعتبارًا من الربع الأول من السنة المالية للشركة التي ستنتهي في 31 أغسطس 2025، مبينة عدم وجود أطراف ذات علاقة.

 

 

 

وذكرت أن هذا الاستثمار يأتي ضمن استراتيجيتها التي تهدف إلى التوسع ونمو قاعدة الطلاب وذلك لتحقيق النمو والعوائد التي تحقق استراتيجية الشركة، كما تهدف الشركة من خلال المجمع التعليمي المذكور إلى نمو حصتها السوقية في شمال مدينة الرياض من خلال تقديم مناهج تعليمية تخدم شرائح متعددة من أولياء الأمور لتلبية مختلف الرغبات.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة