٢٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 28 سبتمبر, 2023 12:47 صباحاً |
مشاركة:

"نستله" و"منشآت" توقعان مذكرة تفاهم لتحسين مهارات رواد الأعمال في قطاع الأغذية والمشروبات في السعودية

أعلنت "نستله"، اليوم، عن شراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية "منشآت"، تهدف إلى تعزيز خبرات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وعملياتها في قطاع الأغذية والمشروبات المزدهر في السعودية.

 

بموجب مذكرة التفاهم، ستقوم نستله بروفيشنال التابعة لشركة نستله، التي تركز على العروض والخدمات خارج المنزل، على تحسين مهارات رواد الأعمال المرشحين من قبل "منشآت". وسيتم ذلك عبر توفير التدريب والاستشارات، والتوجيه، بهدف دعم الإبداع داخل مجتمع المطاعم، والمقاهي، والطهاة، وصناع القهوة في المملكة.

 

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال روبير حلو، المدير العام لشركة "نستله" في السعودية والبحرين وعُمان: "تدرك نستله الدور الحيوي الذي تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة في صناعتنا، ورؤية 2030 والاقتصاد السعودي. ويعكس تعاوننا مع "منشآت" التزامنا بدعم مستقبل المملكة، وتعزيز الابتكار، ودفع عجلة النمو الاقتصادي فيها".

 

بدوره، أضاف جو عواد، المدير التنفيذي للأعمال لنستله بروفيشنال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تحرص نستله بروفيشنال على الارتقاء بقطاع الخدمات الغذائية من خلال أحدث حلول القهوة والطهي. ومن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة بمعرفتنا وخبرتنا وخدماتنا، لتتمكن من اغتنام الفرص وتحقيق إمكاناتها الكاملة".

 

 

 

وستستفيد "منشآت" من مركز التواصل مع العملاء التابع لشركة نستله بروفيشنال، بما في ذلك مطبخها، بهدف توفير التدريب والإرشاد والمساعدة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في قطاع المطاعم والمقاهي.

 

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة نستله بروفيشنال أيضًا بنقل الخبرة والمعرفة في قطاعي القهوة والطهي إلى رواد الأعمال، من خلال الطهاة وصناع القهوة المعتمدين، بما في ذلك قوائم المشروبات ووصفاتها.

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة