٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 25 أكتوبر, 2022 8:25 صباحاً |
مشاركة:

Nike تعرض فيلمها الجديد "Rise of Kids" في بوليفارد الرياض

  • جرى الكشف عن فيلم "Rise of the Kids" للمرة الأولى عند إطلاق حملة "Sport is Never Done"
  • بعد أسبوع واحد فقط على إطلاق الحملة، حصل الفيديو على أكثر من 16.7 مليون مشاهدة

أطلقت Nike الشرق الأوسط حملتها "Sport is Never Done" في المملكة العربية السعودية بهدف إلقاء الضوء على الفوائد الكبيرة لممارسة الألعاب البدنية بالنسبة للأطفال، والتي ترافقهم مدى الحياة. وبهذه المناسبة، أضاءت Nike شاشات بوليفارد الرياض لعرض فيلم "Rise of the Kids" أمام المئات من زوار وسكّان هذه المنطقة.

 

 

 

واستهلت حملة "Sport is Never Done" بإطلاق مقطع فيديو مدته 90 ثانية بعنوان "Rise of the Kids" يصور الرياضة بعيون أطفال من منطقة الشرق الأوسط، تماماً كما يراها خيالهم الواسع. ويوضح الفيلم العلاقة بين الأطفال والرياضة، ويطرح بعض المفاهيم المغلوطة الشائعة عند الأهالي حول النشاط البدني. ومنذ إطلاق الفيلم يوم 29 سبتمبر الماضي، تمت مشاهدته أكثر من 21 مليون مرّة، ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا للعلامة، ويلامس قلوب الجمهور في الشرق الأوسط، محققًا نسب مشاركة مرتفعة للغاية.

 

 

 

وستشمل الحملة العديد من الأنشطة المشوّقة الأخرى، من بينها سلسلة من الورش التعليمية والترفيهية التي ستنعقد في كل من دبي وأبوظبي والرياض، والتي ستدعو الأهالي والأطفال إلى ممارسة الأنشطة البدنية معاً، وستركز على أهمية دور الأهل في تحسين علاقة أطفالهم بالرياضة.

 

 وللحفاظ على زخم هذه الرحلة التعليمية الملهمة، ستنشر Nike الشرق الأوسط دليلاً للأهل والأطفال بعنوان «5 Minutes More»، تدعوهم من خلاله إلى استكشاف فوائد ممارسة الرياضة معاً من خلال الجمع بين أسلوب السرد القصصي التفاعلي والنصائح العملية حول كيفية التخطيط للعب. وسيكون الكتاب المجاني متوافراً في نسختين مطبوعة* ورقمية في مختلف أرجاء المنطقة اعتباراً من 25 أكتوبر عبر الرابط: www.nikeneverdone.com.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة