٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 31 مايو, 2023 12:03 مساءً |
مشاركة:

"ناين ياردز" تدشن المشروع السكني الفاخر Sea La Vie في "ياس باي" وتحتفل بوضع حجر الأساس

دشنت شركة "ناين ياردز"  للتطوير العقاري مشروع Sea La Vie السكني الفاخر؛ حيث وضعت حجر الأساس للمشروع الذي تبلغ قيمته 2 مليار درهم ويقع على مساحة 30 ألف متر مربع في منطقة "ياس باي" بجزيرة ياس إحدى الوجهات السكنية والترفيهية الرائدة في أبوظبي.

 

وبحضور رسمي رفيع المستوى من قبل "شركة إثمار الدولية القابضة" و" شركة النهضه الدولية القابضة"، وشركة "ناين ياردز" للتطوير العقاري، بالاضافة الى نخبة من الشركاء الاستراتيجيين، أقيم حفل وضع حجر الأساس في موقع المشروع الرائد الذي يعد واحداً من أهم وأبرز المشروعات على مستوى الدولة.

 

وقد تأسست شركة ناين ياردز بتعاون مشترك بين "شركة إثمار الدولية القابضة" و" شركة النهضه الدولية القابضة"، وتعمل الشركة على تعزيز جودة الحياة وتطوير أنماط حياة متميّزة عبر إنشاء مشاريع عقارية رائدة ومبتكرة في مواقع استراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث تجمع مشروعاتها بين التصاميم المبتكرة والهندسة المعمارية المعاصرة والجودة الفائقة للبناء واستخدام المواد المستدامة لدعم الاستدامة البيئية، بما يسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على المدى الطويل عبر المساهمة في دعم الاقتصاد المستدام والمتنوّع والمتكامل للدولة

 

وفي تعليق له حول حفل التدشين، قال أحمد سليط، الرئيس التنفيذي لشركة ناين ياردز: "يسرنا أن نعلن رسمياً عن البدء في أعمال تطوير مشروع Sea La Vieالسكني الفاخر المطل على البحر في جزيرة ياس والذي يتمتع بموقع مثالي في "ياس باي"، لتحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تطوير مجتمعات صحية وسعيدة وحيوية. وسنعمل على ضمان تطبيق أعلى معايير الاستدامة بما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للتنمية المستدامة".

 

وتحرص ناين ياردز على تطوير مشروعات عقارية تهدف إلى بناء مجتمعات معاصرة تتسم بالحداثة وتوفر لسكانها بيئة حياة صحية ومستدامة تمنحهم السعادة والراحة والطمأنينة لإضافة بصمة مميزة لأجيال المستقبل.

 

 من جهته، قال المهندس حسن الشيمي، رئيس قسم التطوير والمشاريع في ناين ياردز: "نحن فخورون ببدء عمليات الإنشاء في Sea La Vie الذي سيوفر 668 وحدة سكنيّة فاخرة تتراوح ما بين شقق مكونة من غرفة إلى 4 غرف نوم، وشقق علوية lofts، وتاون هاوس، ودوبلكس، وبنتهاوس ذات الإطلالات المميزة على "اللاجون"، وسنعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا في المشروع، على توفير مساكن مثالية في هذا الموقع الاستراتيجي ليتناسب مع أنماط حياة طموحة ومميزة للمستثمرين".

 

وأضاف الشيمي: "يعكس المشروع الرائد الانسجام والتناغم التام بين الطبيعة والحياة العصرية في المدينة مع إطلالات بانورامية على الواجهة البحرية، من أجل تحقيق الهدوء والرقي والراحة في مجتمع سكني مُمُيز".

 

انتهى

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة