٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 23 أغسطس, 2022 10:04 صباحاً |
مشاركة:

شركة نيسان العربية السعودية تحتفي بموزّعي قطع غيار الجملة

 للعام الرابع على التوالي، احتفلت شركة نيسان العربية السعودية بالجهود الرائعة لشركائها موزّعي قطع الغيار بالجملة الذين يواصلون النجاح في توفير قطع غيار نيسان الأصلية للعملاء في جميع أنحاء المملكة. وأقيمت الفعالية في فندق هيلتون جدة بحضور الممثلون التنفيذيون من شركة نيسان العربية السعودية وشركة بترومين نيسان، وكيل نيسان المعتمد في المملكة، و موزعي قطع غيار نيسان الأصلية بالجملة. حيث يتم تنظيم هذه الفعالية سنوياً تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها الموزعين على مدار العام من توفير قطع غيار  نيسان الأصلية وضمان الجودة العالية لخدمة العملاء بما يتماشى مع معايير نيسان. ويتم تسليم جوائز قيّمة من سيارات نيسان و غيرها من الجوائز لشركاء النجاح الأفضل أداءً.

 

وألقى المدير التنفيذي في شركة نيسان العربية السعودية، أديب تقّي الدين، كلمة الإفتتاح في الحفل وتبعه بكلمة ترحيبية رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في  شركة نيسان العربية السعودية، أحمد طه. كما أعرب فريق  شركة بترومين نيسان، بما في ذلك تيرينس بيرن، المديرالتنفيذي، ومانويل بوكاس، رئيس قسم قطع الغيار، عن امتنانهم لموزّعي قطع غيار نيسان  الأصلية بالجملة لتعاونهم وجهودهم المبذولة على مدار العام. 

 

واشتمل الحفل على عرض توضيحي حول النمو الكبير الذي حققته شركة نيسان العربية السعودية في جميع أنحاء المملكة وإنجازاتهم فيما يتعلق بعمليات ما بعد البيع والبيع بالجملة. وفيما يلي تم الإعلان عن أسماء الفائزين في برنامج مسابقة البيع بالجملة وتم إختيار الفائزين في البرنامج  بناءً على تقييم لأدائهم خلال الستة أشهر الماضية ضمن مؤشرات تم تحديدها من قِبل شركة نيسان العربية السعودية.

 

و بهذه المناسبة ألقى أديب تقّي الدين، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية ، خطاباً للحضور قائلاً: “يشكل شركاؤنا موزّعي قطع الغيار نيسان الأصلية بالجملة ركيزة أساسية لأعمالنا في المملكة العربية السعودية. وتُمثل النتائج البارزة التي حققناها هذا العام شهادة على قدرتنا على العمل معًا والتعاون كفريق واحد. كما يمتد نهج  شركة نيسان العربية السعودية المرتكز على رضا العملاء إلى شركائنا في النجاح وينعكس ذلك في اتساق مستويات رضا العملاء العالية على مر السنين ".

 

من جهته، قال تيرنس بيرن، المدير التنفيذي لشركة بترومين نيسان: "هدفنا دائمًا هو النمو المستمر و رفع سقف طموحنا عامًا بعد عام، ومع الدعم المستمر والمساهمة من شركائنا وتجار الجملة لقطع الغيار، سنحقق بلا شك المزيد من الإنجازات معًا. و لذلك ستستمر شبكة  شركة بترومين نيسان في المملكة العربية السعودية في التوسع، لنكون أقرب لعملائنا، بالإضافة إلى التحسين المستمر لتوافر قطع غيار نيسان الأصلية  والخدمات اللوجستية لدينا لتقديم خدمة أفضل لشركائنا وعملائنا الكرام ".

 

وحصدت شركة الخليفي من الرياض المركز الأول عن الفئة "الأولى المتميزة"، حيث فازت بسيارة نيسان باترول بلاتينيوم موديل 2022. وحصلت شركة سالم بن عفيف من جدة المركز الثاني لنفس الفئة وفازت بسيارة نيسان سوبر سفاري موديل 2022. وفي الفئة الأولى تصدّرت مؤسسة مخازن الأصناف من مدينة الرياض اللائحة وتلتها مؤسسة الريادة العربية من جدة في المركز الثاني. أما مؤسسة محمد بالخير من الرياض فقد احتلت المركز الأول في الفئة الثانية وتبعتها مؤسسة ركن القطع الأصلية من الرياض في المرتبة الثانية، كما تصدرت مؤسسة وادي أُحُد للتجارة من المدينة المنورة الفئة الثالثة وتبعتها مؤسسة خالد باتيس من منطقة القصيم في المرتبة الثانية. وقد تم تحديد الجوائز والفئات بناءً على المؤشرات المحددة للمنافسة لأفضل أداء عمل لأخر ستة أشهر.

 

تعليقاً على الفعالية، قال أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في شركة نيسان العربية السعودية: "نفتخر بموزّعي قطع غيار نيسان الأصلية بالجملة الذين أظهروا مستوى عالٍ من القدرة التنافسية طوال فترة البرنامج البالغة ستة أشهر، بالإضافة إلى شريك النجاح، شركة بترومين نيسان، للمساهمة بشكل كبير في نمو وتوسيع نطاق شبكة أعمالنا في المملكة العربية السعودية. في الوقت الذي تواجه فيه صناعة السيارات عالمياً الكثير من التحديات، فقد تمكنا من الإضافة الى سجلنا الحافل بالنجاحات في خدمة السوق السعودي وتقديم خدمات ما بعد البيع على مستوى عالمي، وذلك للجهود المستمرة والخدمة الاستثنائية المقدمة من شركة بترومين نيسان ".

 

جمعت فعالية  شركة نيسان العربية السعودية التي تستهدف موزعي قطع غيار بالجملة هذا العام 40 شركة محلية شاركت في البرنامج من جميع أنحاء المملكة. تسعى  شركة نيسان العربية السعودية من خلال هذا الحفل السنوي إلى تعزيز علاقتها طويلة الأمد مع شركاء النجاح وتقدير لجهود تجار قطع الغيار بالجملة في الاستمرار بخدمة عملاء نيسان ضمن أعلى معايير الجودة بجانب شبكة شركة بترومين نيسان التي تغطي جميع أنحاء المملكة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة