١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الخميس 21 يناير, 2021 10:57 صباحاً |
مشاركة:

نيسان العربية السعودية توقّع اتفاقية مع شركة يلو لتزويدها بأسطول كبير من سياراتها

 أقامت شركة نيسان العربية السعودية المحدودة ووكيلها المتخصص شركة مناهل العالمية يوم الثلاثاء فعالية للاحتفال بالاتفاقية التي عقدتها مع شركة يلو (الوفاق لتأجير السيارات سابقا) لتزويدها بأسطول كبير من سياراتها. وقد أقيمت الفعالية في فرع شركة يلو في الرياض بحضور فريق عمل من شركة نيسان العربية السعودية ووكيلها المتخصص مناهل العالمية، بالإضافة إلى بعض الصحافيين. حيث وقّعت شركة نيسان العربية السعودية ووكيلها المتخصص شركة مناهل العالمية اتفاقية توفّر بموجبها اسطول من سيارة نيسان صني 2020 الجديدة كلياً لشركة يلوو وذلك لتلبية احتياجات العملاء في كافة أنحاء المملكة.

 

وتعليقاً على الاتفاقية، قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: "تعكس هذه الاتفاقية التزام نيسان العربية السعودية تجاه قطاع الأساطيل في المملكة الذي يشكّل جزءاً لا يتجزأ من قطاع السيارات. كما يسعدنا أن ندخل في شراكة مع شركة يلو لتزويد عملائنا عن طريق وكيلنا المتخصص شركة مناهل العالمية في جميع أنحاء المملكة بسيارات صني 2020 الجديدة كلياً وتوفير تجربة لهم قيادة نيسان الفريدة من خلال شبكة يلو الواسعة."

 

من جهته، قال أنطوان يزبك، المدير التنفيذي في شركة مناهل العالمية: " يساعدنا العمل مع شركاء مثل يلو، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، على توسيع نطاق أسطول سيارات صني 2020 الجديدة، ونتطلع لمواصلة هذه الشراكة الناجحة بيننا."

 

وعبّرت يلو عن سعادتها بإبرام هذه الصفقة مع شركة نيسان العربية السعودية، حيث قال منير الزعبي، مدير عام يلو: "نفتخر بأن يكون لدينا أسطول من أفضل سيارات نيسان العربية السعودية يشمل صني 2020 الجديدة كلياً، مما يمنح عملاءنا في كافة أنحاء المملكة فرصة حصرية للتمتع بتجربة قيادة متميزة من فئتها. كما تسعى شركة يلو باستمرار لبناء شراكات ناجحة، وتساهم هذه الاتفاقية الجديدة مع علامة نيسان التجارية في تحقيق هدفنا المتمثل بتطوير أسطولنا دائماً وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا."

 

وتفخر نيسان العربية السعودية بشبكة وكلائها التي تجعلها لاعباً رئيسياً في قطاع أسطول السيارات السعودي، ويبحث وكلاء نيسان باستمرار عن أفضل الفرص كهذه الإتفاقية ويسعون جاهدين للعمل مع أبرز الشركاء في قطاع السيارات لمنح العملاء تجربة قيادة نيسان المتميزة وجعلها بمتناول الجميع في كافة أنحاء المملكة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة