١١ مايو ٢٠٢٤هـ - ١١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 30 نوفمبر, 2015 2:58 مساءً |
مشاركة:

مازيراتي تعلن عن "نادي مالكي مازيراتي في الإمارات العربية المتحدة" الرسمي

بمناسبة اليوم الوطني ال44  لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت مازيراتي عن النادي الرسمي لملاك سيارات مازيراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة (Maserati Owners Club UAE)، والتي تمثل جميع ملاك مازيراتي في جميع أنحاء الإمارات.

وشارك في تأسيسها المواطن الإماراتي، عبد العزيز النهدي والأمريكي كيسي كوكر في عام 2014. ويتألف نادي مازيراتي من أكثر من 60 عضوا من جنسيات وثقافات مختلفة. وأراد المؤسسان بناء مجتمع يتمكن فيه الأعضاء من الاجتماع ومناقشة كل ما يتعلق بمازيراتي وتبادل شغفهم بسياراتهم.

ويحتضن النادي جميع طرازات مازيراتي الحالية مثل جران توريزمو وجران كابريو وكواتروبورتيه وجيبلي، وكذلك الطرازات الكلاسيكية والمحدودة مثل مازيراتي جران سبورت والنسخة المئوية من جران كابريو MC.

بهذه المناسبة قال أمبرتو شيني، مدير عام الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لشركة مازيراتي: "نحن سعداء جدا للترحيب رسميا بانضمام نادي مالكي مازيراتي في الإمارات لعائلة مازيراتي، ونحن فخورون للتعامل مع المالكين الذين يشاركوننا نفس الشغف تجاه سياراتنا".

وبالنيابة عن النادي قال الرئيس المشارك كيسي كوكر: "إن الاعتراف بالنادي كنادي رسمي لعلامة تجارية متميزة مثل مازيراتي خطوة مهمة لمستقبل النادي. وهذا الاعتراف يدفعنا إلى التقدم وبذل المزيد من الجهد لتحقيق هدفنا المتمثل في أن يصبح النادي مرموقا ورائجا". 

وأضاف الرئيس المشارك عبد العزيز النهدي: "نهدف إلى الوصول إلى جميع ملاك مازيراتي الحاليين والمستقبليين في دولة الإمارات العربية المتحدة ونهدف أيضا بأن يصبح النادي واحدا من أوائل الاندية في المنطقة من حيث عدد الأعضاء وتفاعلهم ويمكن للجميع المشاركة كأسرة واحدة. نؤمن بمسؤوليتنا تجاه المجتمع وعلينا أن نكون داعمين له ومن واجبنا تعزيز التوعية بالسلامة المرورية".

ومن جهته قال مايكل فرانكو، أحد أعضاء النادي ومالك جران كابريو MC في النسخة المئوية: "إن نادي مالكي مازيراتي في الإمارات لا يشمل فقط أحداثاً ومناسبات ممتعة، بل يمتد إلى الجانب الشخصي حيث يتبادل أعضاء نادينا المودة والدعم على أساس يومي. وأستطيع أن أقول إن ما بدأ كمشروع تقدير مشترك لدينا تجاه مازيراتي توسع ليصبح الآن مثالا لأسلوب حياة مازيراتي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة