٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 18 مايو, 2023 6:36 مساءً |
مشاركة:

الطيران العماني يقدم خصمًا يصل إلى ٢٠٪ على أسعار درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن عروض تخفيضات الصيف

استعدادًا لموسم الاصطياف، أطلق الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تخفيضات “الهروب منقيظ الصيف" والتي تشمل عددا من وجهاته حول العالم. وعبر هذا العرض المتاح حتى ٣٠ مايو ٢٠٢٣، يمكن للضيوف التمتع بخصم يصل إلى ٢٠٪ على أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية والسفر إلى مجموعة من المدن الأكثر شعبية بما في ذلك باريس وبانكوك وإسطنبول وكوالالمبور، بالإضافة إلى ميلان وموسكو وغيرها الكثير. يأتي هذا العرض ليمنح المسافرين فرصة الاستمتاع بخدمات الناقل الحائزة على جوائز عالمية على متن الطائرات، وتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة في ظل توفر رحلات ربط سلسة بين مختلف الوجهات.

 

 تتزامن هذه التخفيضات مع إعلان الناقل عن زيادة رحلاته في فترةذروة موسم السفر الصيفي ليصبح قضاء عطلة الأحلام في متناول أيدي مختلف شرائح المسافرين وبقيمة مثالية. سيستمر عرض "الهروب من قيظ الصيف" حتى ٣٠ مايو ٢٠٢٣. في حين يمكن اختيار موعد السفر في الفترة من ٢١ مايو ٢٠٢٣ وحتى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٣ إلى وجهات محددة.

 

 الجدير بالذكر أنه يتوافر شراء تذاكر السفر عبر عدة قنوات، فذلك متاح عبر موقع الشركة الإلكتروني omanair.com وتطبيق الطيران العماني ومركز الاتصالات، وأيضا من خلال أي منفذ مبيعات خاص بالطيران العماني بالإضافة إلى وكلاء السفر المعتمدين، مع تطبيق الشروط والأحكام.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة