٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 4 أبريل, 2020 1:34 صباحاً |
مشاركة:



الطيران العماني يسير رحلات شحن إلى الصين لنقل مواد ومستلزمات طبية

عبر التنسيق المباشر مع وزارة الصحة، يطلق الطيران العماني - الناقل الوطني للسلطنة – مساء اليوم الخميس رحلته الأولى من  سلسلة رحلات الشحن الجوي بين سلطنة عمان وجمهورية الصين الشعبية وذلك بهدف جلب مواد وأجهزة طبية ضرورية تحتاجها وزارة الصحة خلال هذه الفترة، ضمن إطار الجهود التي تقوم بها لمكافحة فيروس كورونا المستجد. سيتم تشغيل هذه الرحلات حصرياً للشحن الجوي بدون ركاب وتفعيل ما نسبته 100% من المساحة الاستيعابية بالطائرة، لتحميل ما يصل إلى 25 طن من الحمولة. حيث تحتوي كل طائرة على 11 منصة حاويات شحن منخفضة لحمل وحدات النقل المتعددة. 

 

 ستنطلق أولى رحلات الشحن الجوي بين مسقط ومدينة جوانزو مساء اليوم، الثاني من أبريل على أن تتبعها رحلة ثانية غداً الجمعة الثالث من أبريل الجاري، بالإضافة إلى جدولة رحلات أخرى حسبما تقتضيه الحاجة.

 

هذا وقد صرح مصدر مسؤول بالطيران العماني بقوله: "إن هذه الرحلات هي إنعكاس لالتزام الناقل الوطني في أداء ما تفرضه عليه مسؤولياته تجاه المجتمع والوطن، والعمل على ضمان استمرارية توفر الأدوية والمستلزمات الطبية بالإضافة إلى المواد الأساسية خلال هذه الأوقات الصعبة. إننا فخورون لكوننا جزء من فرق الخطوط الأمامية التي تعمل جاهدة على دعم جهود وزارة الصحة الموقرة لمواجهة جائحة كوفيد 19، وتوفير كافة احتياجات المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة