١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 23 يونيو, 2022 10:33 صباحاً |
مشاركة:

رد تاغ تطلق تشكيلة كلاسيكية من الأزياء الرياضية احتفالاً باليوم العالمي لليوغا


 

 

احتفلت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، باليوم العالمي لليوغا في 21 يونيو، تأكيداً على اهتمامها بتعزيز أسلوب الحياة الصحي وثقافة اللياقة البدنية في الشرق الأوسط. وتحمل التشكيلة الجديدة الخاصة بالأزياء الرياضية للسيدات والرجال اسم أكتيف وير، لتؤكد على دعم رد تاغ لفكرة تعزيز النشاط البدني بين أفراد المجتمع. 

 

وتستمد التشكيلة الرياضية إلهامها من تفاصيل الحياة الصحية اليومية، وتضيف لمسةً من الأناقة على الأزياء الرياضية، مما يشكّل حافزاً جديداً للالتزام بأسلوب حياة صحي. وتجمع تشكيلة أكتيف وير بين الأزياء الرياضية الكلاسيكية والصيحات العصرية لتعكس الجوهر الحقيقي لليوغا، باعتبارها تشكّل إحدى التقاليد القديمة التي أثبتت أهميتها على امتداد العصور.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "لم تعد ممارسة اليوغا حصراً على الثقافة الهندية التي أسستها، بل تحولت إلى تجربة عالمية لها حضور قوي في مختلف البلدان، وخاصةً في منطقة الشرق الأوسط. وبدورها تستمد تشكيلة أكتيف وير إلهامها من هذه الرياضة القديمة، لتقدم أزياء مثالية لعشاق اليوغا التي تم تصميمها بأسلوب يراعي أقصى درجات الراحة والأناقة والعناية بأدق التفاصيل". 

 

تضم التصاميم الخاصة بالرجال خيارات مميزة مستوحاة من إطلالة لاعبي كرة السلة في تسعينيات القرن الماضي من خلال السراويل القصيرة بالطابع الكلاسيكي، والكنزات بلمسات تراثية وياقات مفتوحة. إضافة إلى الكنزات بدون أكمام والمزودة بقبعات وسراويل قصيرة مزودة بأحزمة ومتوفرة بألوان هادئة. أمّا الباحثين عن أزياء رياضية تتوافق مع صيحات الموضة المعاصرة، فيمكنهم اختيار ما يفضلونه من السراويل القصيرة بتصاميمها الجذابة وتدرجاتها اللونية بتقنية تاي-داي، والتي تتناسب مع كنزات تي شيرت بالألوان الحيوية خاصةً الأخضر. 

 

أما تصاميم السيدات فتضمّ كنزات قصيرة بأكمام قصيرة أيضاً وسراويل ضيقة بتدرجات الرمادي والوردي للاستمتاع بجلسات يوغا ممتعة للغاية. وتضم التشكيلة تصاميم تضمن مستويات عالية من الراحة مثل الكنزات الكلاسيكية بطابع رياضي والمزينة بالرسوم الجرافيكية، وكنزات تي شيرت مريحة وأطقم من قطعتين وكنزات قصيرة مثالية لتمارين اليوغا، إضافة إلى السراويل الواسعة التي تتميز بقصة قصيرة وتتوفر بألوان دافئة. 

 

ويؤكّد شهباز شيخ بأن مجموعة أكتيف وير "تعكس ريادة رد تاغ في تقديم أجمل صيحات الموضة المتجددة بأسعار معقولة. واليوم، تعزّز العلامة من مستويات الوعي المتزايدة حول أهمية اللياقة البدنية بالنسبة لجميع الفئات العمرية، في زمن يشهد ازدياد انتشار المؤسسات المتخصصة بهذا الموضوع مثل الصالات الرياضية ومراكز اليوغا واستوديوهات البيلاتس. لذلك تعتزم رد تاغ تطوير مجموعة أكتيف وير لتتحول إلى علامة فرعية تلبي احتياجات عشاق اللياقة البدنية واليوغا على امتداد المنطقة".

 

ومواصلةً لالتزامها بتقديم أزياءٍ بجودة عالية وبأسعار تنافسية، اختتمت رد تاغ مؤخراً عروضها الرمضانية، حيث قدّمت سيارات رياضية متعددة الاستخدامات، إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية والهدايا المجانية. وتواصل العلامة مساعيها لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. 

 

 

 

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط .

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة