٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 20 مارس, 2015 2:06 مساءً |
مشاركة:

الشركة العمانية للصهاريج تختار "إنستينكتيف بارتنرز" شريكاً استراتجياً لاستشارات الاتصالات العالمية

منحت الشركة العمانية للصهاريج (OTTCO) عقد العلاقات العامة والعالمية لفريق عمل شركة "إنستينكتيف بارتنرز" في الشرق الأوسط.

ويذكر أن الشركة العمانية للصهاريج ستقوم بتوفير منشآت للتخزين والاستيراد والتصدير والمزج للنفط الخام بسعة 200 مليون برميل، وذلك عند اكتمال المشروع الجاري حالياً تنفيذه على ساحل المحيط الهندي بسلطنة عمان.

وتوفر منطقة راس مركز محطة بعمق طبيعي على مسافة 700 كيلومتراً تقريباً إلى الجنوب من العاصمة العمانية مسقط، وتتمتع بمكان مثالي في طريق أكبر صهاريج النفط العالمية المتوجهة إلى الزبائن في الخليج الى و آسيا والغرب. ومن جهة أخرى، تتمتع هذه المحطة بموقع متميز على مسافة آمنة من مضيق هرمز الذي يعرف بكونه نقطة اختناق مروري شديد بالنسبة لمصدري النفط في الخليج.

ومن المتوقع أن تبدأ الشركة العمانية للصهاريج المرحلة الاولى من عملياتها وذلك بنهاية عام 2018. وعند اكتمال إنشاء المحطة فإنها سترتبط مع أنبوب النفط الرئيسي لسلطنة عمان عبر خط جديد من الأنابيب بطول 440 كيلومتراً لتتيح وصولاً سريعاً إلى أسواق النفط الأسرع نمواً عالمياً في شرق آسيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وفي تعليقه على اختيار "إنستينكتيف بارتنرز" قال الفاضل نيكولاس لونت، الشريك الإداري في الشركة: "إن مشروع الشركة العمانية للصهاريج وخطط عملياتها المستقبلية، بالإضافة إلى المشاريع التطويرية الأخرى لقطاع النفط في الموقع نفسه، هي مشاريع لها القدرة على تحويل ساحل عمان على المحيط الهندي ليكون أحد أبرز مراكز تجارة النفط العالمية من حيث الأهمية الاستراتيجية. نحن نتطلع إلى التعاون مع فريق عمل الشركة العمانية للصهاريج للمساهمة في تحقيق هذا الهدف والاستفادة من الفرص المتاحة".

يشار إلى أن كلاً من الفاضل نيكولاس لونت، الشريك الإداري لشركة إنستينكتيف بارتنرز في دبي، و الفاضل توم باتشلار، شريك الشؤون المؤسسية في المملكة المتحدة، قدما عرض خدمات إنستينكتيف بارتنرز بدعم من فروع الشركة في كل من الصين والهند وجنوب إفريقيا. ومن المقرر أن يتولى فريق عمل "إنستينكتيف بارتنرز" تنفيذ خطة الاتصالات الداخلية والخارجية لصالح الشركة العمانية للصهاريج، مع التركيز بشكل خاص على زبائن الشركة والمستثمرين المحتملين من مختلف أنحاء العالم.

من جانبه قال الفاضل سعيد المعولي، مدير عام المشروع لدى الشركة العمانية للصهاريج: "نحن نسعى لإنشاء محطة على مستوى عالمي تلبي احتياجات قطاع النفط العالمي. ولهذه الغاية فإننا بحاجة إلى خطة اتصالات داخلية وخارجية متميزة تساعدنا على تحقيق أهدافنا والوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية تجاه بلدنا. ونحن على ثقة من أن فريق عمل إنستينكتيف بارتنرز سيزودنا بخطة فعالة تساهم في تحقيق ذلك، ونحن سعداء ببدء العمل على هذا الجانب من خططنا".



نبذة عن: إنستينكتيف بارتنرز
www.instinctif.com
"إنستينكتيف بارتنرز" هي شركة رائدة لاستشارات اتصالات الأعمال العالمية، تشمل خبراتها مجالات أسواق رأس المال، وشؤون الشركات، والسياسات العامة، وتفعيل مشاركة الموظفين والعملاء، وعلوم الحياة، وتطوير المحتوى والإبداع، والدراسات والأبحاث الاستراتيجية. ويعمل لدى "إنستينكتيف بارتنرز حالياً 430 شخص عبر 22 مكتباً موزعاً على 13 دولة، منها المملكة المتحدة وألمانيا وبلجيكا ودبي وهونج كونج والصين وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. نحن نسعى لطرح رسالة جاذبة وفعالة تحدث تغيراً في منظور وإدراك وسلوك عملائنا والشريحة التي يستهدفونها. ونحن نركز بشكل رئسي على عملائنا ونتعاون معاً لتحقيق الأهداف التي يضعونها.

تحظى الشركة بتمويل ودعم "فيتروفيان بارتنرز إل. إل. بي" أو "Vitruvian"، وهي شركة مستقلة لاستثمارات الملكية الخاصة تختص بصفقات استحواذ الشركات متوسطة الحجم، وصفقات الاستحواذ للتوسع واستثمارات زيادة رأس المال في المملكة المتحدة ودول شمال أوروبا. كما تركز "فيتروفيان" على الاستثمار في "المواقف الديناميكية" في قطاعات تشهد نمواً وتغيرات مستمرة، كقطاعات تكنولوجيا المعلومات والإعلام والاتصالات والخدمات المالية وخدمات الأعمال والرعاية الصحية والترفيه. تستثمر "فيتروفيان" حالياً صندوقها الاستثماري الثاني بقيمة 1 مليار يورو، والذي أغلق في ديسمبر 2013.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة