٠١ ذو الحجة ١٤٤٣هـ - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 26 أبريل, 2022 4:51 صباحاً |
مشاركة:

أكثر من 7,000 مشارك من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنافسوا في النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup

 في خطوة تهدف إلى تعزيز ألعاب الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والارتقاء بها نحو مستوى أفضل، نظّم متجرAppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، بالتعاون مع "غارينا فري فاير" (Garena Free Fire) النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup، التي جمعت محبي ومحترفي ألعاب الفيديو للتنافس على الفوز بجوائز نقدية ضخمة تبلغ 30,000 دولار أمريكي. يشار إلى أن بطولة "كلاش سكواد" قد انطلقت في الفترة من 31 مارس وحتى 21 أبريل 2022.

 

وقد استلم NAKAZAKI المتصدر في البطولة جائزة نقدية بقيمة 15,000 دولار أمريكي، في حين حصل الوصيف 4REBELS على جائزة بقيمة 10,000 دولار أمريكي، فيما تم تقديم جائزة بقيمة 5,000 دولار أمريكي إلى الفائز بالمركز الثالثSYR.. 

 

شهدت النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup اهتمامًا كبيرًا من المتسابقات من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي الإجمال، حازت البطولة على اهتمام أكثر من 7,000 مشارك، 59%  زيادة بنسبة من النسخة الأخيرة، من دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والكويت وعُمان والمغرب وتونس والجزائر والأردن والبحرين وليبيا والعراق وقطر.

 

قال لو جينج ، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "في أعقاب الإطلاق الناجح للنسخة الأولى منها، أدركنا بأن بطولة AppGallery Gamers Cup توفر بالفعل فرصة قيّمة واستثنائية للاعبين ومطوري الألعاب على الأجهزة المحمولة على حد سواء، فهي تتيح إمكانية الاستمتاع بتجارب لا تُنسى في عالم الألعاب الإلكترونية من خلال استخدام منصات هواوي. نحن سعداء جداً بما حققته البطولة من شهرة واسعة وإقبال كبير، وهو ما يؤكد التزامنا بتعزيز التعاون والتجارب المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ".

 

وحرصاً منها على توفير منافسة متكافئة وعادلة وممتعة للاعبين، تم نقل منافسات البطولة عبر البث المباشر على متجر AppGallery وقنوات التواصل الاجتماعي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، شهدت البطولة باكثر من 2.7 مليون مشاهدة وقدراً كبيراً من المشاركة والتفاعل والاستمتاع بمتابعة التنافس الحماسي والمحتدم بين اللاعبين. كما حققت بطولة AppGallery Gamers Cup زيادة بنسبة 59% في أعداد المشاركين خلال نسختها الثانية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة