١٠ محرم ١٤٤٤هـ - ٧ أغسطس ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 23 مايو, 2022 2:34 صباحاً |
مشاركة:

بيبسي تحتفل بالتنوّع الموسيقي في السعودية وتطلق اغنية "حنّا الوتر والطار"

تأكيداً على إرثها المتواصل في دعم الأصوات الفنية السعودية، تعاونت بيبسي مع مجموعة من أبرز الفنانين والنجوم الوطنية الصاعدة في المملكة لإطلق حملتها الموسيقية الجديدة "حنّا الوتر والطار"، وهو الأمر الذي يعكس إلتزام بيبسي بتعزيز صناعة الموسيقى المزدهره في المملكة، وتسليط الضوء على الإمكانات الثقافية والفنية للمنطقة.

 

تأتي اغنية حنّا الوتر والطار من بيبسي كإحتفال شامل للأذواق المتعلقة بالفن وتنوع الموسيقى في المملكة العربية السعودية، من خلال استعراض مجموعة واسعة من الفنون الدارجه في البلاد، والتي تتراوح من الطرب الأصيل إلى الموسيقى الحديثة مثل البوب والراب العربي. ويمثل هذا التنوع الفنانين الذين جمعتهم بيبسي للاحتفال بثراء الفن السعودي، كونهم يمثلون مجموعة من المبدعين والمتعطشين للموسيقى والتعبير الإبداعي.

 

كما تمثّل اغنية حنّا الوتر والطار تكريماً لصنّاع الموسيقى في المملكة، وقام بآداء هذا التكريم مجموعة من الفنانين السعوديين مثل فارس الاغنية الخليجية راشد الفارس، ورافقه في هذه الأغنية مجموعة من الجيل الفني الجديد الصاعد هم ملهم، وليل جوم، وعبدالله المانع، وجين. وأدار هذا الاحفال الموسيقي التعاون البارز بين عمّار رمضان، جاسم محمد والشاعر السعودي تركي الشريف.  كما دشنت بيبسي هذه الحملة عبر اطلاق فيديو كليب يسلط الضوء على الثقافة السعودية من خلال عرض مجموعة مختارة من المواقع التراثية ، ورسم خريطة لتطور المشهد الموسيقي السعودي.

 

وفي تصريح للفنان السعودي راشد الفارس، قال: "بصفتي مواطن سعودي فخور، كنت ومازلت اعتبر أن الموسيقى والفن هي مرآة لهويتي ولوطني، استطيع من خلالها إبراز التأثيرات الثقافية التي تعرّف عني وعن بلادي." وأضاف الفارس: "يسعدني أن يكون لي دور في رفع الوعي بالمشهد الإبداعي المزدهر في المملكة مع إطلاق حملة  حنّا الوتر والطار من بيبسي، وأنا متأكد أن هذه الحملة ستجذب الأنظار إلى قوة الخيال السعودي والابتكار، وستساهم في خلق روابط دائمة بين فناني المملكة والعالم".

 

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو عامر شيخ: "تعد المملكة موطن لكثير من الفنانين الموهوبين، حيث تشتهر هذه البلاد بتراثها الفني المتنوع، وهي كانت ولازالت دوماً مركزاً للإبداع في المنطقة. ومن هذا المنطلق، نسعى، في شركة ببيسيكو، إلى دعم الأفراد والمجتمعات وتلبية تطلعاتهم، من خلال خلق تجارب ترفيهية ملهمة، تسهم في توليد فرص مستدامة، وتساهم في تعزيز معدلات النمو في المملكة، إضافة إلى تسليط الضوء على جمالية المشهد الإبداعي في البلاد، وهو الأمر ذاته الذي تجسده الحملة الموسيقية للعلامة التجارية بيبسي، وذلك من خلال تعزيز روح الإبداع الموسيقي في المملكة".

 

تعد هذه الخطوة هي الأبرز من نوعها، حيث تسعى بيبسي إلى تعزيز إمكانات المبدعين في المملكة، وهو الهدف ذاته الذي ينسجم مع رؤية المملكة 2030. 

 

كما تسهم المنصة الموسيقية الجديدة من بيبسي في دعم صناعة الترفيه في المملكة، وتمكين المواهب المحلية، وخلق تجارب فريدة من نوعها في جميع أنحاء المملكة.

 

هذا، وتتواجد شركة بيبسيكو في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 60 عاماً، وتهدف الشركة إلى تعزيز ثقافة المملكة الفنية، دورها في دعم الموسيقى في العالم العربي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة