١٧ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٧ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الاثنين 29 مايو, 2023 2:51 مساءً |
مشاركة:

فرصة العمر لعشاق كرة القدم من "بيبسي" لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا مع أساطير كرة القدم السعودية

احتفالًا بنهائي دوري أبطال أوروبا  الذي سيقام في مدينة اسطنبول، تقدم بيبسي، الرائدة عالمياً في صناعة الأغذية والمشروبات، لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المملكة فرصة العمر للحضور ولاستمتاع بحفل افتتاح النهائي العالمي، من خلال منح 40 مشجعًا من المملكة العديد من جوائز دوري أبطال أوروبا، والاستمتاع بعروض بيبسي زيرو الفريدة.

 

وليتمكن مشجعي كرة القدم في السعودية من الاستمتاع بالحدث الأبرز في روزنامة كرة القدم الأوروبية، نهائي دوري الأبطال، تدعو بيبسي كافة المشجعين وعشاق الكرة للاشتراك والمنافسة للحصول على فرصة للاصطفاف جنبًا إلى جنب مع تشكيلة متألقة من النجوم.  كما سيتمكن الفائزين من السفر على متن طائرة خاصة إلى اسطنبول، وسينضم في هذه الرحلة نخبة من أشهر لاعبي الكرة السعودية، وهم سامي الجابر، وفرح الجفري، ومحمد العويس.

 

كما سيتم منح الفائزين حق الوصول الحصري إلى مجموعة مختارة من مناطق مشجعي بيبسي خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، والاستمتاع بتجربة بيبسي زيرو بشكل مميز وفريد. علاوة على ذلك، سيتكمن الفائز سعيد الحظ بالحصول على الفرصة الذهبية للاستمتاع بأجواء حفل أحد أبرز الفنانين في العالم، الفنان بورنا بوي، الذي سيحي حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال الصعود إلى خشبة المسرح، والظهور إلى الأضواء مع بورنا بوي، مباشرة قبل انطلاق المباراة، لأداء مجموعة متنوعة من الأغاني الشهيرة للفنان العالمي.

 

ويمكن لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المملكة المشاركة في عروض وسحوبات حملة كرة القدم الشيقة من بيبسي زيرو من خلال العديد من القنوات. وذلك من خلال زيارة متاجر البيع بالتجزئة المحلية لمسح التذاكر واللعب مع بيبسي والفوز بالتذاكر. كما يمكن للمشاركين الدخول في السحب عند زيارة عدد من المطاعم المختارة في جميع أنحاء المملكة.

 

وكجزء حملة بيبسي زيرو، أطلقت العلامة التجارية بالشراكة مع Vox Cinemas، عروض خاصة لرواد السينما، حيث سيظهر سامي الجابر بشكل مفاجئ في عرض فيلم حديث، لمكافأ أربعة من رواد سينما بجوائز نهائي دوري أبطال أوروبا الخاصة، بما في ذلك تذاكر لمشاهدة النهائي المرتقب.

 

ولضمان حصول أكبر عدد ممكن من المشجعين على فرصة للاستمتاع بسحرة كرة القدم، دخلت بيبسي في شراكة مع مجموعة من النجوم العالميين، ولاعبي كرة القدم السعوديين لإطلاق سلسلة من التحديات الرقمية عبر الإنترنت، حيث سيقوم اللاعبون المشهورون، بتشجيع عشاق كرة القدم، عبر الإنترنت، على مشاركة مقاطع الفيديو التي تعرض مهاراتهم الكروية، والفوز بتذاكر نهائية لدوري أبطال أوروبا، وإتاحة الفرصة لهم بالظهور في بجانب الفنان بورنا بوي، كما سيتم منح الفائزين جوائز فريدة من نوعها، والاستفادة من خدمات النقل لكبار الضيوف طوال فترة إقامتهم في اسطنبول.

 

وبهذه المناسبة، قال أسطورة كرة القدم السعودية سامي الجابر: "التعاون مع بيبسي ممتع حقًا، حيث أنها تلتزم بنشر متعة كرة القدم، وضمان حصول المشجعين السعوديين على الاستمتاع بسحر هذه الرياضة، وتقوم بذلك في أعظم مسارح العالم. نحن موعودون بنهائي دوري أبطال فريد من نوعه، والذي سيستمتع به المشجعون السعوديون بكل تأكيد، والفضل في ذلك يعود لبيبسي".

 

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في الشرق الأوسط عامر شيخ: "لطالما تمتعت بيبسي بعلاقة رائعة جدًا بهذه الرياضة الجميلة. لسنوات طويلة، عملنا على دعم هذه الرياضة في السعودية، وربط جماهير المملكة بتجارب عالمية مذهلة، وهانحن اليوم نطلق حملتنا لجمع المشجعين السعوديين مع نجومهم المفضلين في كرة القدم. ومن هذا المنطلق، نحث جميع عشاق كرة القدم في المملكة على المشاركة في الحملة والدخول في السحب، للاستمتاع بتجربة العمر".

 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول حملة بيبسي زيرو، يمكنكم المشاركة في هشاتاق #PepsiGlobal، و @PepsiGlobal.

 

 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة