٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 3 نوفمبر, 2021 5:22 مساءً |
مشاركة:

محترفو التوظيف توقع اتفاقية تعاون مع أكوود في دبي

 

وقعت محترفو التوظيف اتفاقية تعاون مع أوكوود الرائدة في مجال تقديم المؤهلات التدريبية في الموارد البشرية والتطوير والإدارة, وذلك بغرض تقديم الخدمات والحلول التدريبية العالمية المختصة لكل من الأفراد  والشركات، والتي تعد أيضًا مرحلة جديدة في التطور. حيث أن مؤهلات CIPD أو CMI أو ILM مهمة جداً لدعم المؤسسات والطلاب في الطريق نحو التميز والنجاح.

 

تهدف الاتفاقية إلى تعاون مشترك يتم بموجبه تقديم خدمات التدريب العالمي المختص التي تشمل مؤهلات CIPD و CMI و ILM المعتمدة على نطاق واسع من المستويات، مما يعزز المعرفة بأحدث النظريات ودراسات الحالة والرؤى حول أفضل ممارسات الموارد البشرية الذي بدوره يسهم في زيادة الأرباح المحتملة وتعزيز الفرص الوظيفية.

 

محترفو التوظيف هي شركة استشارات و توظيف سعودية رائدة تأسست عام 2015 في الرياض، المملكة العربية السعودية. وأصبحت شريكًا ناجحًا في توظيف أفضل المواهب من خلال تقديم خدمات استقطاب الكفاءات وخدمات استشارية فريدة وحلول موارد بشرية تقنية لشركائهم الذين يعملون في صناعات وقطاعات مختلفة. صمُمت خدماتهم بكل احترافية لتلبية احتياجات العملاء، حيث يعملون بأفضل الممارسات العالمية مع الفهم المحلي المتعمق، وذلك لتحقيق أهداف العمل وتطوير الشركات للوصول إلى النجاح. بالتالي تقدم محترفو التوظيف خدمات مثالية للمنظمات من جميع القطاعات بناءً على احتياجاتها والتحديات التي تواجهها.

 

أوكوود شركة رائدة في مجال تقديم مؤهلات الموارد البشرية والتعليم والتطوير، وهي تعمل منذ 20 عامًا في مجال التدريب من خلال تقديم مجموعة من الدورات التدريبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، تقدم أوكوود مؤهلات CIPD و ILM و CMI المهنية لآلاف الطلاب الذين يسعون إلى تطوير أنفسهم مهنيًا. كما تعمل أوكوود جنبًا إلى جنب مع شركاء داخل الدولة ومع شركاء موثوق بهم لضمان خدمة غير مسبوقة لكل العملاء من الأفراد والشركات. ومن الجدير بالذكر أن أوكوود هو مركز معتمد لتلك المؤهلات، وتعد أول مزود CIPD في الإمارات العربية المتحدة يحصل على موافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية، كما تم اعتماد المدربين والاستشاريين في أوكوود من قبل المستثمرين في الأفراد.

 

وعبر زياد التويجري - الرئيس التنفيذي لمحترفي التوظيف عن موقفه قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بهذه الشراكة التي تعد إنجاز بارزاً في مجال الموارد البشرية، حيث أنه سيعزز بالتأكيد قدرتنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا بما يتناسب مع احتياجاتهم ومطالبهم، سواءٌ كان ذلك على صعيد الخدمات الحالية أو الجديدة من مجالات تخصصنا".

 

لا شك أن سوق الاستشارات في المملكة العربية السعودية يتصدر قائمة الأسواق سريعة النمو في العالم حيث بلغ حجم السوق 12 مليار ريال سعودي. وفي هذا الصدد، تسعى محترفو التوظيف إلى تعزيز قدرة الشركات الاستشارية المحلية على المنافسة في الأسواق، وتنعكس مساعي محترفو التوظيف في هذا المجال بوضوح في موقعها الالكتروني الذي يعرض مجموعة الخدمات التي تقدمها: https://www.prorcrt.com/services

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة