٠٨ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ - ١ ديسمبر ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 27 يونيو, 2022 3:10 مساءً |
مشاركة:

"بروبرتي فايندر" تطلق نظام "SuperAgent" بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي

نجحت "بروبرتي فايندر"، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا العقارية في المنطقة، في تطوير وإطلاق "SuperAgent" أول نظام تصنيف الوسطاء العقاريين يعتمد على الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتم دعم هذا النظام من خلال منصة بيانات داخلية تسمى (ADA: Agent Data Assistant).

 

ويستخدم النظام الجديد الذي طورته "بروبرتي فايندر"، ملايين نقاط البيانات، ويهدف إلى مساعدة الباحثين عن المنازل في العثور على الوسطاء ممن يظهرون أسرع مستوى من الاستجابة، إلى جانب توفير أحدث المعلومات وأكثرها دقة بالعقارات.

 

وتجمع خوارزمية منصة البيانات الداخلية  “ADA” بين استجابة الوسطاء وجودة العقارات المتاحة وتقارير الوسطاء من أجل تحديد الأفضل أداءً ويتم تتويجهم بعلامة الوسيط .SuperAgent 

 

وتتطلع "بروبرتي فايندر" من خلال إطلاق هذا النظام الرائد إلى الارتقاء بقطاع العقارات وتشجيع الوكلاء على توفير تجربة محسنة للباحثين عن المنازل. وحرصاً منها على ضمان رحلة سلسة وخالية من المتاعب خلال البحث عن المنازل، تم تصميم هذه المنظومة لمساعدتهم على تحديد قوائم العقارات المتاحة عالية الجودة مع الوكلاء ممن يستجيبون لاستفساراتهم في الوقت المناسب.

 

وقال آري كيسيسوغلو، رئيس مجموعة بروبرتي فايندر: "نود التأكيد على التزامنا إزاء تمكين الباحثين عن العقارات للعثور على منزلهم الجديد بسهولة وبراحة تامة من خلال استثمارنا المتواصل في أفضل التقنيات."

 

وأضاف: "من خلال إطلاقنا للنظام الجديد الوسيط SuperAgent، فإننا نفي بوعدنا بإثراء رحلة الباحثين عن المنازل من خلال توفير أحدث المعلومات وأكثرها دقة عن العقارات في السوق. وستساعدنا منصة البيانات الداخلية ADA على تعزيز سلاسة رحلة البحث عن العقار وجعلها ممتعة، عن طريق إبراز أفضل الوسطاء العقاريين العاملين في السوق".

 

ووفق استطلاع حديث أجرته "بروبرتي فايندر"، يتواصل غالبية العملاء المحتملين للعقارات عبر تطبيق "واتس آب"، ويتم الرد على 36% منهم عن طريق الوكلاء في غضون 30 دقيقة، ولا يتم الرد على ما نسبته 30% من الطلبات لأسباب مختلفة. وتؤثر هذه المشكلة بشكل سلبي على تجربة الباحثين عن المنزل، كما يطال تأثيرها الثقة العامة تجاه القطاع العقاري، وهو الأمر الذي دفع "بروبرتي فايندر" إلى إنشاء منصة البيانات الداخلية ADA.

 

وقال كريستوف دي راسينفوس، كبير مسؤولي المنتجات في "بروبرتي فايندر": "من خلال الاعتماد على منصة البيانات الداخلية ADA، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات الدقيقة من أجل تسهيل اختيار أفضل الوسطاء العقاريين القادرين على توفير رحلة سهلة وخالية من المتاعب خلال البحث عن المنازل. وتعتبر هذه المنصة خوارزمية مستقلة تم إنشاؤها لتحديد الوسطاء الذين يركزون على تلبية توقعات الباحثين عن العقارات، ويتطلعون دائماً إلى تقديم أفضل قوائم العقارات المتاحة ذات الجودة، والاستجابة بشكل أسرع من أي الوسطاء آخرين لاحتياجات الباحثين عن المنازل".

 

وتضيف المنصة طبقة من خوارزمية الذكاء الاصطناعي إلى سير عمل التحليلات، وتعمل على إبراز نقاط الجودة، كما تكافئ أفضل الوكلاء من خلال وضع نماذج لتجارب العملاء الرائدة في السوق، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين تجربة العملاء، وتطوير علاقات قائمة على الثقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة