٠٦ محرم ١٤٤٦هـ - ١٢ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 مارس, 2024 10:35 صباحاً |
مشاركة:

PubMatic تعيّن ساديا أختر مديرة لقسم الحلول الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوسيع حضورها العالمي

أعلنت PubMatic، شركة التكنولوجيا المستقلة المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: PUBM والتي تقدم سلسلة توريد الإعلانات الرقمية، عن تعيين السيدة ساديا أختر مديرة لقسم الحلول الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتولى أختر مسؤولية قيادة العمليات التجارية الرئيسية من خلال الإشراف على العملاء من المشترين، بما ينسجم مع توجّه الشركة لتطوير أعمالها في المنطقة. وتقدم أختر، من مقر عملها في دبي، تقارير مباشرة إلى السيدة أميلي جرينييه بولاي، مديرة PubMatic في إيطاليا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت جرينييه بولاي: "تستثمر PubMatic الموارد لدعم عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستساعدنا أختر على ترسيخ مكانة الشركة في السوق، بوصفها إحدى الشخصيات الرائدة والتي تمتلك خبرة واسعة القطاع تشمل المبادرات الإستراتيجية الرائدة، التي تهدف لقيادة العمليات التجارية متعددة القنوات وتحسين مسار العرض من خلال عدة منصات وشاشات، مما يرشحها بقوة لتحقيق أهداف نمو الشركة في هذه المجالات".

 

 

 

وتنضم أختر إلى PubMatic مع خبرة تمتد إلى 20 عاماً في مجال الإعلام والإعلان، تولت خلالها أدواراً قيادية في المبيعات والعمليات وخدمة العملاء. وشغلت قبل انضمامها إلى PubMatic العديد من الوظائف التجارية، بما في ذلك المؤسسة المشاركة والمديرة الإدارية لشركة سوشياليز، والمديرة الإدارية لشركة فريك أوت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمديرة الإدارية الإقليمية في شركة أديكتيف موبيليتي. 

 

 

 

وتتعاون PubMatic، بعد نمو الاستثمارات في المنطقة بشكل ملحوظ، مع العديد من الشركاء المحليين، بما في ذلك روتانا و سكاي نيوز عربية وعربي آدز. كما يقع على عاتق أختر مسؤولية تطوير علاقات العملاء، إلى جانب توسيع قاعدة عملاء الشركة وتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المعلنين والناشرين على حد سواء. 

 

 

 

ومن جانبها، قالت أختر: "اختبرت على امتداد مسيرتي المهنية تطور وسائل الإعلام والإعلان، ويسرني العمل مع PubMatic على توسيع عروض قنواتها التسويقية الشاملة لاستهداف جمهور أوسع من مشتريّ الوسائط والمعلنين. 

 

 

 

وأضافت أختر: "توفر PubMatic أفضل التقنيات ضمن فئتها، بما في ذلك شبكات التلفاز المتصلة ومنصات الفيديو الإلكترونية وأجهزة العرض والهواتف المحمولة وأحدث عروض الوسائط التجارية، وتتميز بفريق متمرس يضمن تحقيق النجاح وفق خطط ممنهجة. ولطالما كانت PubMatic واحدة من أكبر شركات القطاع على مستوى العالم، لذا أتطلع إلى تنمية أعمال الشركة وتقديم أفضل قيمة للعملاء، لا سيما بعد النجاح الذي حققته عمليات الإطلاق الأخيرة، مثل أكتيفيت، التي أتاحت للمشترين التحكم باستراتيجية شراء الوسائط الخاصة بهم، مع تحقيق عوائد إضافية للناشرين". 

 

 

 

ومن جهته، قال كريستيان كوتشيا، نائب الرئيس الإقليمي لشركة PubMatic في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يشكل تعيين السيدة أختر خطوة مهمة في مسيرة الشركة التوسعية المستمرة في المنطقة. كما يسعدنا الترحيب بها في فريق الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن المؤكد أن خبرتها الواسعة وشبكة علاقاتها المميزة في القطاع ستلعب دوراً محورياً في تسريع نمو شركتنا المستمر.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة