٠٨ محرم ١٤٤٦هـ - ١٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 1 مارس, 2015 1:14 مساءً |
مشاركة:

كيو أن إي إنترناشونال تختتم بنجاح فعاليات المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات 2015

تم بنجاح اختتام الدورة الثالثة من المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات الذي عقد في 22 و23 فبراير 2015 في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي في دبي، حيث استقطب أكثر من 300 شخص يمثلون المؤسسات الرائدة في الشرق الأوسط المعنية بالاجتماعات وقطاع سفريات وسياحة الأعمال، إضافة إلى أبرز مزوّدي خدمات السفر والضيافة من جميع أنحاء العالم. وقد شهد المؤتمر حضور عملاء يمثلون جميع دول مجلس التعاون الخليجي الذي يضم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، سلطنة عمان، الكويت، والبحرين، في حين كان المورّدون يمثلون أكثر من 50 وجهة حول العالم.

وبهذه المناسبة قال "سيد إن سي" مدير المشاريع في كيو أن إي إنترناشونال، الجهة المنظّمة لهذه الفعالية الحصرية التي أقيمت على مدار يومين واقتصر حضورها على الضيوف المدعوين فقط، إن المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات الذي أقيم هذا العام، قام بتوفير بيئة مثالية للمفاوضات التجارية الجادة، حيث استضاف إجمالي 1,800 اجتماع معد سلفاً داخل المعرض بين العملاء والموردين.
وأضاف "سيد إن سي": "تم إبرام عدد من الصفقات على أرض المعرض، في حين أسهمت الاجتماعات المعدّة سلفاً بتوفير الكثير من فرص الأعمال الجديدة لمورّدي السفر والضيافة من الشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي. وعلى سبيل المثال، قامت إحدى الشركات الناشطة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي ستقوم بتنظيم مؤتمرها الخاص في إسبانيا في يوليو القادم بحضور 200 مشارك، بتوقيع اتفاقية تستعين بموجبها بخدمات شركة لإدارة الوجهات. كما قام عميل آخر بتوقيع عقد بقيمة 25,000 دولار أمريكي مع أحد الفنادق العاملة في سريلانكا."

ويسلّط المؤتمر الضوء على الفرص الهائلة لقطاع سفريات وسياحة الأعمال الخارجية والإقليمية من الشرق الأوسط، وبخاصة دول الخليج العربي، فضلا عن الإمكانيات المتنامية لقطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض.
وختم "سيد إن سي" قائلاً: "لقد كان هدفنا على الدوام جمع المورّدين من جميع أنحاء العالم بكبار المسؤولين التنفيذيين في المنطقة، الذين يمكنهم اتخاذ قرارات حول كافة الجوانب المرتبطة بالمشتريات في قطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض، وأنشطة سفريات وسياحة الأعمال. لقد نجحنا في تجاوز توقعات المشاركين على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، وسوف نواصل مسيرتنا تلك في المؤتمرات القادمة."
وقد أكد غالبية الحضور مشاركتهم في الدورة الرابعة من المعرض العربي لسياحة الأعمال والفعاليات التي ستقام في دبي في مارس 2016.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة