١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 12 أكتوبر, 2015 4:28 مساءً |
مشاركة:

مجموعة آر للفنادق تشارك في القمة العالمية للسياحة الحلال للعام 2015 بصفة راعٍ

سوف تشارك مجموعة آر للفنادق بصفة راعٍ، في افتتاح القمة العالمية للسياحة الحلال للعام 2015، التي سوف تنعقد من 19 إلى 21 أكتوبر في أبوظبي. وتسعى مجموعة آر للفنادق، وهي شركة ممتثلة للشريعة، إلى تعزيز مركزها كمجموعة رائدة في عالم الضيافة في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي الجناح 310، سوف تعرض مجموعة آر للفنادق فنادقها "الحلال" والمناسبة للعائلات في الإمارات العربية المتحدة، أبرزها: فندق وأجنحة رمادا عجمان، رمادا بيتش عجمان، ورمادا داون تاون دبي، وأجنحة هوثورن من ويندهام، دبي جميرا بيتش رزيدنس، وإيبيس ستايلز جميرا الجديد. وتسعى مجموعة آر للفنادق من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز الفرص والعلاقات مع أخصائيين عالميين في السفر والسياحة متخصصين في سوق "الحلال".

 

وفي هذه المناسبة صرّح سمير طارق، مدير مجموعة آر للفنادق: "تفتخر مجموعة آر للفنادق بخطوها خطوةً إضافيةً في اجتذاب هذه الشريحة المتنامية، ليس فقط عن طريق العرض، لا بل أيضاً بصفته راعٍ للقمة العالمية للسياحة الحلال للعام 2015، كونها منصةً مثاليةً للترويج أيضا لفنادقنا. ويتوقَّع ازدياد الطلب على خيارات السفر الحلال في السنوات القادمة، ومع محفظة الفنادق الحالية وفندقين إضافيين قيد التنفيذ، نحن متفائلون بدور مجموعة آر للفنادق كفاعل أساسي في هذه السوق وتوطيد شراكات جديدة محلياً وعالمياً".

 

سوف تجري القمة لمدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. يُذكر أن القمة العالمية للسياحة الحلال للعام 2015، وهي المعرض الأكبر للسفر الحلال والذي تخللها لقاءات ثنائية، سوف تجمع أخصائيين عبر كافة القطاعات، بما فيهم وكلاء السفر، ومجموعات الضيافة، وأصحاب الفنادق، والمطورون، وهيئات السياحة وصانعي القرار العالميين الأساسيين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة