٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 2 مايو, 2023 5:17 مساءً |
مشاركة:

تنظيم أول تجربة قيادة لسيارة ربدان ون في أبو ظبي

نظمت شركة "إن دبليو تي إن"، الرائدة في مجال التكنولوجيا الصديقة للبيئة، أول تجربة قيادة للمشترين المحتملين لسيارة ربدان ون، أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية مصنعة في أبو ظبي.

 

وأتيحت الفرصة خلال عطلة نهاية أسبوع مليئة بالنشاط والحيوية، لأكثر من 100 مشتري محتمل فرصة حصرية لمعاينة  السيارة المشوقة، التي تتميز بمواصفات ذكية ومريحة وديناميكية، كما أنها مجهزة بتقنية طويلة المدى الرائدة في العالم.

 

وأمضى المشاركون وقتاً ممتعاً في فعالية تجربة القيادة، بما في ذلك عشاق السيارات والعائلات وعدد من المؤثرين الأكثر شهرة على منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة، حيث أتيحت لهم تجربة قيادة ربدان ون حول منشأة تجميع السيارات في منطقة خليفة الصناعية بأبو ظبي (كيزاد)، والتي أتاحت للسائقين تجربة متكاملة لاختبار تسارع السيارة التي تتصف بقوة استثنائية، والتمتع بأدائها الفائق. 

 

وأشاد الحضور بالتصميم المذهل لربدان ون، وخصوصاً المصابيح التي جاءت على شكل جناح وهيكل السيارة بتصميم على شكل يخت إضافة إلى المقصورة ذات الشكل المحيطي، بما منح السيارة مظهراً فريداً وراقياً. وجاء الهيكل بتصميمه الديناميكي الهوائي المقاوم للرياح المنخفض للغاية، بمزيج مثالي من جمال الشكل والمزايا العملية، ما جعله لافتاً للأنظار على الطريق.

 

وتم تجهيز السيارة  بنظام محرك ثنائي، ينتج عنه قوة تبلغ 510 كيلو وات، وعزم دوران يبلغ 1040 نيوتن متر، ما يسمح له بالتسارع من 0-100 كم/ساعة في 4.5 ثانية فقط. وتوفر عظمة الترقوة الأمامية المزدوجة ومسافة الكبح البالغة 35.95 متراَ على سرعة 100 كم/ساعة والمحركات الأمامية والخلفية رباعية الدفع الرباعي تجربة قيادة مثيرة وآمنة. وتتميز ربدان ون أيضاً بنظام قيادة L2 المستقل والعديد من الأنظمة الذكية التفاعلية بين الإنسان والآلة.

 

وتتصف ريدان ون بمدى شامل يصل إلى 860 كيلومتراً، ما يجعلها مثالية للسفر لمسافات طويلة دون أي قلق. وتم تجهيز نظام الشاسيه المعدل بدقة بنظام تعليق هوائي يوفر الراحة الفائقة، إضافة إلى تجربة تحكم رشيقة وديناميكية. فيما يضمن طول الهيكل البالغ 4،905 ملم وقاعدة العجلات 2،960 ملم الراحة الكافية والمساحة الواسعة داخل السيارة.

 

وقال لوين جوفندر، رئيس مصنع"إن دبليو تي إن" في أبو ظبي: "نظمنا تجربة القيادة الأولى لسيارة ربدان ون في دولة الإمارات العربية المتحدة لإلقاء الضوء على الأداء الرفيع والتقنيات المتطورة للسيارة الكهربائية الرائدة ربدان ون، إضافة إلى التركيز على المواصفات العملية التي تتمتع بها. وسواء كنت تبحث عن سيارة مثالية للعائلة أو كنت سائقاً محترفاً يطمح للحصول على سيارة توفر مستويات فائقة من الراحة، فإن ربدان ون تعد الخيار الصائب، والسيارة المميزة لأي شخص يرغب في تقليل انبعاثات الكربون وأن يصبح مستهلكاً واعياً بيئياً، كما ستحطى بإقبال جيد من الأشخاص الذين يفضلون جودة حياة أفضل ولديهم شغف باستكشاف التقنيات الجديدة ".

 

وأضاف جوفندر: "إن الاقبال الكبير على السيارة أمر مثير للحماس، ونتطلع إلى الطرح الرسمي للسيارة في وقت لاحق من هذا العام. وليس لدينا أدنى شك أن الجمهور المميز والمتنوع في دولة الإمارات سيعجب بعلامة ربدان، المتجذرة بعمق في الثقافة العربية والتي توفر قائمة كاملة من المنتجات بدءاً من سيارات الركاب الذكية العاملة بالطاقة الجديدة ذات المدى الطويل، وانتهاءً بحلول التكنولوجيا الكهربائية النقية".

 

وتشكل سيارة ربدان ون تكملة مثالية لعملية التحسين والتطوير في البنية التحتية المحلية للطاقة الجديدة، مثل محطات الشحن في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستجمع منتجات ربدان بين التقنيات والموارد المتقدمة في صناعة السيارات العاملة بالطاقة العالمية الجديدة، لطرح سيارات تتفوق على المركبات التقليدية العاملة بالوقود من كافة الجوانب، بما فيها تجربة القيادة والراحة الذكية وكذلك توفير الطاقة وتقليل الانبعاثات. كما ستضع العلامة معايير خاصة بفئة جديدة من مركبات التنقل وأسلوب الحياة المعاصرة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة