١٣ رجب ١٤٤٤هـ - ٣ فبراير ٢٠٢٣م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 26 نوفمبر, 2022 11:40 صباحاً |
مشاركة:

"رأس الخيمـة مـول" يعلن عن استضافته مهرجـــان للمأكــولات مع إطلاق مسابقات للطهي

سيكون بإمكان الزوَّار الاستمتاع بتجربة مجموعة متنوعة من الأطباق من خلال منافــذ عرض الأطعمـة والفوز بجوائـز مثيـرة 

 

أعلن "رأس الخيمة مول" عن استضافته مهرجان للمأكولات مليء بالفعاليات المثيرة والأنشطة الممتعة، وذلك خلال الفترة من 24 نوفمبر حتى 4 ديسمبر 2022، حيث سيتخلل المهرجان الاستمتاع بتجارب الطهيْ الفريدة وتذوق الأطعمة اللذيذة إلى جانب الفعاليات والأنشطة العائلية.

 

تنطلق فعاليات المهرجان بإقامة مسابقات للطهيْ في يوم  25 و 26 و 27 نوفمبر، على أن تختتم الفعاليات في 7 ديسمبر 2022 مع إجراء السحب الخاص بجوائز مسابقة "تناول طعامك واربح".

 

يقدم "رأس الخيمة مول" من خلال «مهرجان المأكولات» أجواء وتجارب ترفيهية مناسبة للأسر والعائلات، وفي هذا الإطار، سيعمل المهرجان على جمع الناس معاً من أجل الاحتفال والاستمتاع بالخروج والتنزُّه بصحبة الأصدقاء والعائلة، وذلك لتجربة المأكولات المختلفة في منافذ عرض الأطعمة ومشاهدة مسابقات الطهي المثيرة مباشرة داخل المول.

 

وبالنسبة لحملة "تناول طعامك واربح"؛ يُمكن للعملاء عند تناولهم الطعام بمبلغ 50 درهم إماراتي كحد أدنى في أي متجر للأطعمة والمشروبات  التسجيل في السحب عبر "مكتب استعلامات المول" والحصول على قسيمة إلكترونية عن طريق الرسائل النصية القصيرة (SMS) للدخول في السحب والفوز بالجوائز، حيث يتم اختيار فائز واحد بالجائزة الكبرى باستخدام نظام القسيمة الإلكترونية بعد انتهاء مدة الحملة، والذي سيتم منحه قسيمـة (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 5,000/- درهم إماراتي مقدمة من المول، يليه اختيـار الفائزيـن بجوائـز الترضية. 

 

هذا في حين يتميز الجزء الخاص بـ "شارع المأكولات" في الحملة بمجموعة متنوعة من نوافذ عرض الأطعمة التي تتكون أساسًا من طعام الشارع من مختلف المطابخ، والتي يتم تقديمها مُرتّبة في قاعة الطعام لتلبية احتياجات عملاء المول، حيث يشمل ذلك نوافذ عرض الأطعمة المخصَّصة للحوم المشويَّة على الفحم والمأكولات المشويَّة والمحمَّصة داخل قاعة الطعام بالمول.

 

ستوفر الاحتفالات والأجواء خلال «مهرجان المأكولات» يومًا ممتعًا لعشاق الطعام، ولن يكونوا في حاجة للسفر بعيداً من أجل الاستمتاع بالأطباق والمأكولات الأصيلة من جميع أنحاء العالم. هذا في حين يُولِي "رأس الخيمة مول" اهتماماً كبيراً بتدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا؛ من أجل ضمان بقاء الأماكن العامة مكانًا آمنًا للتسوق وتناول الطعام. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة