١٥ شعبان ١٤٤٥هـ - ٢٦ فبراير ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الثلاثاء 28 نوفمبر, 2023 10:01 صباحاً |
مشاركة:

راكز تطلق باقة تأسيس أعمال خاصة بمؤتمر الأطراف لتمهيد الطريق أمام نمو الأعمال المستدامة

في إطار إلتزام مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) الراسخ بدعم الاستدامة وروّاد الأعمال العاملين في مجال البيئة، طرحت الهيئة عرضها المبتكر لتأسيس الأعمال والخاص بمؤتمر الأطراف "كوب 28". وتتماشى هذه الخطوة الاستراتيجية بشكل تام مع أهداف الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ، حيث تبرهن على مدى التزام راكز بتبني الممارسات المستدامة عن طريق تقديمها باقات مصممة حسب الطلب لدعم الشركات في المساهمة في الحفاظ على البيئة وصنع مستقبل أكثر استدامة، إضافةً إلى خلق فرص تنموية لتحقيق التنوع الاقتصادي وجودة الحياة.

 

 

 

وتُعد راكز أول منطقة اقتصادية في الدولة تطلق مبادرة مستقبلية مماثلة، حيث يمنح عرض "كوب 28" الخاص براكز رخصة أعمال لمدة عامين بدون رسوم لباقة تأسيس مكتب، حيث تعد حلاً فعالاً من حيث التكلفة لروّاد الأعمال لإطلاق أعمالهم الصديقة للبيئة في الدولة.

 

 

 

وتقدم راكز باقة تأسيس قابلة للتخصيص تتمثل في تأجير مستودعات للشركات الراغبة بالحصول على مساحة أكبر، حيث تسمح هذه المرونة للشركات بتصميم مساحة تلائم احتياجاتها التشغيلية المحددة على الشكل الذي يسهل عليها ممارسات أكثر كفاءة واستدامة.

 

 

 

وبهذه المناسبة قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: "نواصل في راكز مسيرتنا نحو الاستدامة البيئية بتنفيذ برامج ومبادرات عدة والتي بدأناها مبكراً، ونعمل بجد من أجل تعزيز بيئة أعمال صديق للبيئة حيث يتجلى التزامنا واضحاً من خلال ما نقدمه من دعم كبير وحوافز للشركات التي تتماشى مع رؤيتنا للاستدامة."Top of Form

 

 

 

وأضاف جلّاد: "نولي في راكز التزاماً راسخاً بتعزيز النمو والابتكار والاستدامة وتقديم خدمة عملاء استثنائية. ويأتي عرض "كوب 28" الخاص براكز نتاجاً لجهودنا المتواصلة في تحقيق مبادئ الاستدامة والأهداف المناخية بالإضافة إلى دعم الشركات والمستثمرين الذين يشاركونا رؤيتنا. ومع اقتراب موعد مؤتمر الأطراف، فإنه من المهم أن نكثف جهودنا للإسهام في معالجة تغير المناخ وخلق مستقبل أكثر استدامة. كما نفخر في راكز بكوننا في طليعة هذه المبادرة، حيث نعمل على إتاحة الموارد وتقديم الدعم الذي تتطلبه الشركات لإحداث تأثير إيجابي على المدى البعيد."

 

 

 

ولا يقتصر عرض "كوب "28 الخاص براكز على رخص الأعمال ومساحات العمل فحسب، بل يشمل العديد من المزايا لتمكين الشركات من الازدهار إلى جانب الحفاظ على البيئة. ومن هم المزايا التي تضمها الباقة هي الخدمات الحصرية المقدمة من إدارة كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة في بلدية رأس الخيمة وموانئ رأس الخيمة بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى خدمات القيمة المضافة من راكز وخيارات تأسيس شركات المنطقة الحرة والكيانات المحلية علاوة على الخصومات الحصرية وغيرها المزيد.

 

 

 

ويحصل العملاء في بيئة راكز المحفزة للأعمال على كافة وسائل الدعم حيث يربطهم مجتمع الأعمال بنظرائهم من المهنيين والمحترفين وكذلك الشركات من مختلف القطاعات والموردين ومزودي الخدمات وسائر سلاسل الإمدادات. كما يحفز هذا النظام البيئي الشركات على النمو والابتكار والاستدامة ويقدم لهم خدمة عملاء استثنائية تضمن حصولهم على كل ما يحتاجون إليه لنجاح أعمالهم.

 

 

 

ويمثل هذا العرض المبتكر إنجازاً مشهوداً في رحلة 

 

راكز

 

 المتواصلة لخلق بيئة أعمال تنبض بالحيوية وتوفر للشركات كافة العوامل التي تساعدهم على النمو والازدهار في مجال الاستدامة. ويمكن لروّاد الأعمال الراغبين بإحداث تأثير بيئي إيجابي اغتنام الفرصة ليكونوا جزءاً من الرؤية العالمية لمستقبل مستدام عبر مجموعة مختلفة من الأنشطة مثل إعادة تدوير النفايات وترميم الإطارات والطاقة المتجددة والمباني الخضراء وكفاءة الطاقة وترشيد استخدامها ومعالجة النفايات العضوية وتجارة الخردة والمعادن العامة والتكنولوجيا والبرامج الصديقة للبيئة. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة