٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الخميس 8 فبراير, 2024 12:29 صباحاً |
مشاركة:

صندوق البحر الأحمر يعلن عن فتح باب التقديم للمشاريع في مرحلة ما بعد الإنتاج، ضمن أولى جولاته لعام 2024

أعلن صندوق البحر الأحمر التابع لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن فتح باب التقديم لدعم المشاريع في مرحلة ما بعد الإنتاج ضمن أولى جولاته لعام 2024م. يُمكِن لصُنّاع الأفلام من المملكة العربية السعودية والعالم العربي وإفريقيا تقديم طلباتهم ابتداءً من تاريخ 6 فبراير الجاري، وحتى 21 فبراير 2024م، من خلال الرابط: هنا.

 

تهدف الجولة الأولى إلى دعم المشاريع التي أتمت مرحلة التصوير، عبر منح ماليّة تمكّنهم من الوصول إلى النسخة النهائية من العمل، ويشمل الدعم الأفلام الروائية الطويلة، الوثائقية، أو أفلام التحريك.

 

إضافةً إلى ذلك وفي خطوة استراتيجية مهمة؛ عمد صندوق البحر الأحمر إلى تحديث ترتيب جولاته لعام 2024م على النحو التالي: الجولة الأولى لدعم المشاريع في مرحلة ما بعد الإنتاج، الجولة الثانية لدعم المشاريع في مرحلة الإنتاج، الجولة الثالثة لدعم المشاريع في مرحلة التطوير، الجولة الرابعة لدعم المشاريع في مرحلة ما بعد الإنتاج.

 

منذ انطلاقه في 2021م؛ قدّم صندوق البحر الأحمر التابع لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي دعمه لأكثر من 256 مشروعًا، تشمل الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية والمسلسلات وأفلام التحريك، وحازت الكثير من الأعمال المدعومة من قبل الصندوق جوائز عالمية عدة على مدار السنوات الماضية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة