٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 1 فبراير, 2024 10:55 صباحاً |
مشاركة:

ردتاغ تطلق تشكيلات جديدة من المنتجات المنزلية الفاخرة احتفالاً بشهر رمضان المبارك

أعلنت ردتاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط والشهيرة بتقديم أجود المنتجات العصرية والتقليدية بقيمة تنافسية، عن إطلاق تشكيلاتها الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي لاقت شعبية واسعة خلال السنوات الماضية. وتضم التشكيلات مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، مثل أدوات المائدة وقطع المفروشات الفاخرة المصممة بإلهام ٍمن أجواء الموسم الرمضاني لتضفي لمسةً من الجمال والرقي على الاحتفالات ووجبات الإفطار. 

 

 

 

وتشمل التشكيلات وسائد زينة تتألق بلون الأوف وايت بتصميم مزين بتفاصيل ذهبية على شكل أوراق أو زخارف مستوحاة من الأجواء الرمضانية المميزة. كما تضيف الوسائد المزينة بنقوش مخملية وهندسية ألواناً مرحة وألقاً خاصاً على غرفة المعيشة. وتعكس الأدوات المنزلية الجديدة التزام ريدتاغ بتقديم أفضل التصاميم وفق أعلى مستويات الإتقان والعملية وبأسعار مدروسة. وتتوفر المنتجات المميزة مع عروض حصرية، ما ينسجم مع سعي العلامة لتقديم أفضل العروض مع انطلاق التشكيلات الجديدة. 

 

 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: "يمثّل شهر رمضان فرصةً مثاليةً للتأمل بمعاني العطاء والاحتفاء بها، وحرصنا بصفتنا علامة محلية على تقديم مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، بما ينسجم مع الصيحات العالمية وفق أعلى مستويات الإتقان والجودة وبأسعار تنافسية. وتعكس التصاميم الجديدة جوهر الاحتفال الرمضاني لتضيف لمسة حيوية على أجواء المنزل". 

 

 

 

وتتجلّى حرفية العلامة في أواني الطعام المبتكرة والتي تضم مجموعة من صواني التقديم وأدوات المائدة النحاسية، إلى جانب أواني الخزف المميزة باللون الأبيض العاجي مع حواف ذهبية. كما تضم التشكيلات صواني مزخرفة وأغطية أواني مميزة بهيكل زجاجي مصنوع بتقنية الطرق لتضفي لمسة راقية إلى وجبات الإفطار والسحور. وتتألق أطباق الخزف بطبعات ذهبية على شكل أوراق، مما يمنح الضيوف أجواء خاصة ومريحة تزخر بالتفاصيل الفاخرة. 

 

 

 

وتتضمن مجموعة الأدوات المنزلية توليفة من مفارش الأسرّة المميزة بتدرجات لونية فريدة مثل الأزرق الفاتح مع تصاميم فاخرة مزينة بزخارف ذهبية على الطراز الملكي. وتنسجم مفارش الأسرّة مع ستائر التول المتألقة بألوان مشرقة ومصابيح الطاولة الزجاجية المزينة بغطاء قماشي. وأضاف شهباز شيخ: "يغلب اللون الذهبي على مجموعة الأدوات المنزلية مما يجسد ألق المناسبة وأثره على ثقافتنا ومجتمعنا". 

 

 

 

ويمكن للعملاء الاستفادة من حملة ردتاغ بعنوان أسعار مخفّضة أكثر، التي تقدم أسعاراً مدروسة تجعل من تشكيلة الأدوات المنزلية خياراً مثالياً للاحتفال بالشهر المبارك. وتلتزم هذه المبادرة بنهج ردتاغ الذي يركز على رضا العملاء بالدرجة الأولى، والذي ساهم في إطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات للعلامة المحلية، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو في المنطقة. 

 

 

 

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة ردتاغ الخاصة بشهر رمضان المبارك لموسم 2024، يرجى الضغط على الرابط.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة