٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 30 نوفمبر, 2023 9:27 صباحاً |
مشاركة:

ردتاغ تقدم حسومات بنسبة 52% احتفالاً باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

تعلن ردتاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط والشهيرة بتقديم أجود المنتجات بقيمة تنافسية، عن تقديم حسومات حصرية بقيمة 52% تكريمًا لليوم الوطني الإماراتي. وتستمر هذه الحسومات لفترة محدودة تمتد من 30 نوفمبر الحالي وحتى 2 ديسمبر القادم، ما يتيح للعملاء فرصة التسوق بأفضل الأسعار والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لهذه المناسبة السعيدة.

 

وتحتفل العلامة بمسيرة النمو والازدهار التي سطرتها دولة الإمارات منذ تأسيسها قبل 52 عاماً من خلال إطلاق حسومات بقيمة 52% على جميع منتجاتها. كما تدعو العملاء للاستفادة من العروض على مجموعة متنوعة من الأزياء والمنتجات المنزلية قبل انتهاء فترة الحسومات.

 

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: "نتوجه بأطيب الأمنيات لجميع عملائنا في هذه المناسبة السعيدة، ونؤكد على الدور الكبير الذي تؤديه دولة الإمارات في نجاح علامتنا، بفضل مجتمعها الاستثنائي وبيئتها الحيوية المثالية لازدهار الأعمال. لذا نقدم هذه الحسومات تعبيراً عن مشاعر الشكر الامتنان ورد الجميل. كما نؤكد على التزام علامتنا بالمساهمة في تطوير دولة الإمارات ونموها".

 

وتزين العلامة متاجرها بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة لتتيح للعملاء قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة. وتأسست ردتاغ عام 2006 كعلامة متخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية، وتوسع حضورها ليشمل أكثر من 225 متجر في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. كما تشتهر العلامة الفاخرة بتوفير أجود المنتجات بقيمة تنافسية لتضمن الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة لا تُنسى.

 

***

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة