١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 13 ديسمبر, 2022 8:25 صباحاً |
مشاركة:

"رينو" من العربية للسيارات تجذب الأنظار بعروض داستر 2023

سيارة عصرية آمنة واقتصادية بمواصفات فريدة وجذابة

 

كشفت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية،  عن العروض الفريدة التي قدمتها على سيارة داستر 2023 متعددة الاستخدامات، المعروفة بقوتها وبتوفُّر كافة أنظمة السلامة والأمان فيها، وبكونها اقتصادية في استهلاك الوقود. حيث  تشمل العروض التأمين المجاني لسنة واحدة على السيارة، بالإضافة إلى خمس سنوات من الضمان والخدمة المجانية.

 

وتتميز رينو داستر بتصميم قوي يؤهلها للتعامل مع مختلف أنواع التضاريسيساعدها في ذلك مستوى ارتفاعها عن الأرض وإطارها الشبكي المصنوع من الكروم، ونظام التحكم  في هبوط المنحدرات. كما تمتاز بإضاءتها الأمامية "إل إي دي" المصممة على شكل الحرف (C)، وهو ما يعد أبرز العناصر التي تعكس هوية داستر. بالإضافة إلى امتلاكها لنظامين لتحديد وتثبيت السرعة، وكاميرا قادرة على توفير زوايا متعددة للرؤية، وغيرها من الخصائص الإضافية التي تضمن راحة البال والسلامة في داستر 2023.

 

ويعكس التصميم الداخلي طبيعة السيارة القوية  الجاهزة للمغامرة، مع وجود مقصورة رحبة  تبعث الشعور بالطمأنينة في نفوس السائق والركاب. ومقاعد تضمن أعلى مستوى من الراحة لهم، ، كما تتيح وحدة التحكم المركزية للسائقين إمكانية القيام بمجموعة من التعديلات التي تتناسب مع احتياجات مُستخدِم السيارة لضمان أفضل استفادة من المقاعد، . وتوفر السيارة لصاحبها خاصية  طوي المقاعد بمستوى الثلث أو الثلثين نحو الأسفل  وفقاً لاحتياجات الأسرة،. وتم تصميم المقعد المرن الذي يساعد على توفير المزيد من المساحة، وحيز أكبر للتخزين وخصوصاً خلال الرحلات الاستكشافية التي تحتاج الكثير من المستلزمات، حيث يبلغ إجمالي حجم صندوق الأمتعة 1,623 لتراً.

 

وإلى جانب خاصية فتح السيارة بدون استخدام المفتاح، يمكن تشغيل المحرك عن بُعد لتبريدها قبل الدخول إليها، وذلك من خلال مكيف الهواء الذي تمت برمجته مسبقاً باستخدام شاشة "ميديا ناف" MediaNav التي تعمل باللمس بمقاس 7 بوصات.

 

وعلى الراغبين بتجربة قيادة رينو داستر 2023 والاستفادة أيضاً من التأمين المجاني لعام واحد وخمس سنوات من الضمان المجاني والخدمة، زيارة أقرب مركز رينو للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة