٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 16 يونيو, 2015 11:03 صباحاً |
مشاركة:

’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘ توسّع عملياتها في السوق العراقي المتنامي

بعد افتتاحها لمنشأتها التصنيعية في العراق لإنتاج مجموعة شاحنات ’سي‘ (C)، ’كاي‘ (K) و’دي‘ (D)، أعلنت ’شاحنات رينو‘ (Renault Trucks) عن عقد شراكة حصرية مع شركة ‏’‏زهرة الشمس‘ (Sunflower Company) للتجارة العامة، أحد شركاء الأعمال الرئيسيين لـ’الشركة العامة لصناعة السيارات‘ (SCAI) ومن أبرز موزّعي الشاحنات في العراق. وتشكّل هذه الاتفاقية انطلاقة لعمل شركة ’ زهرة الشمس‘ كموزّع حصري وحيد لـ’شاحنات رينو‘ في العراق مع عدا كردستان، كما تشير إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها المصنّع الفرنسي الرائد للشاحنات لتوسيع عملياته في العراق مع توقّع المزيد من النمو ضمن قطاع الصناعات الثقيلة في الدولة.

ولقد تم توقيع هذه الاتفاقية البارزة في مقر شركة ’شاحنات رينو‘ الموجود في سان بريست الفرنسية من قِبَل الرئيس التنفيذي لشركة ’ زهرة الشمس‘، عباس جاسم محمد الدباس، ورئيس شركة ’شاحنات رينو‘، برونو بلين.

ويجري حالياً إنشاء مركز خدمة وورشة جديدة في العاصمة العراقية بغداد بمساحة تبلغ 1000 متر مربّع وهما مجهّزين بأحدث التقنيات وسيتم مباشرة العمل فيهما خلال الفصل الأول من العام 2016. وسوف تقدّم هذه المرافق خدماتها لعملاء ’شاحنات رينو‘ الحاليين الموجودين في العراق إضافة إلى شاحنات ’رينو‘ الجديدة التي سيتم استيرادها عبر شركة ‏’‏زهرة الشمس‘.

تعليقاً على الاتفاقية الجديدة، قال برنارد أميل، مدير فريق الأعمال لـ’شاحنات رينو‘ في العراق: "تُعدّ ’شاحنات رينو‘ علامة تجارية موثوقة وتحظى بمكانة عالية في العراق، وشراكتنا الحصرية مع شركة ‏’‏زهرة الشمس‘ ستتيح لنا تعزيز موقعنا أكثر في هذا السوق المتنامي. ويتمحور هدفنا حول الاستمرار





بتحسين الخدمات وحلول النقل التي نقدّمها لعملائنا العراقيين وضمان حصولهم على أفضل ما يمكن من خدمات دعم ما بعد البيع."

سوف يساعد المركز الجديد كل من ’شاحنات رينو‘ و شركة زهرة الشمس‘ على تسهيل توفير الخدمات في سوق ما بعد البيع الذي يشهد نمواً متزايداً، بالإضافة إلى خدمة شاحنات ’رينو‘ الحالية الموجودة في وسط وجنوب العراق والبالغ عددها نحو 2,500 شاحنة. ومن شأن هذه الشراكة أن تمكّن شركة ‏’‏زهرة الشمس‘ من توسيع أعمالها واستيراد شاحنات جديدة وكاملة تماماً من ’رينو‘ إلى الدولة، مع استمرار شراكة الأعمال التي تربطها مع ’الشركة العامة لصناعة السيارات‘.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة