١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 11 أكتوبر, 2015 1:47 مساءً |
مشاركة:

’ريفينجتون جريل‘ يطلق قائمة الأطباق البريطانية ’كوول بريتانيا‘

كشف ’ريفينجتون جريل‘، المطعم الشهير بتقديمه أشهى الأطباق الكلاسيكية التي تستخدم المكونات الموسمية الطازجة، عن قائمة طعامٍ جديدة تتضمن أفضل و أشهر مأكولات المطبخ البريطاني.

 

تحتفي قائمة الطعام الجديدة من ’ريفينجتون جريل‘، الذي يقع في سوق البحار، بالتنوع الغني الذي يشتهر به المطبخ البريطاني، وتقدم أطباقاً من مكوناتٍ خاصة يتم إحضارها من المملكة المتحدة. تنبض الأطباق الجديدة بروح الأراضي الزراعية الخصبة من ساحل الأطلسي لاسكتلندا، وأودية ديربيشاير في ميدلانز والمناطق الزراعية في الجنوب الغربي للملكة المتحدة؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المتنوعة من المحار الساحلي اللذيذ وسمك السلمون الاسكتلندي إلى الخضروات الريّانة والحلويات منزلية الصنع. 

 

وفي هذه المناسبة، قال سكوت ستوكس، كبير الطهاة بمطعم ’ريفينجتون جريل‘: "لقد عدنا إلى أساسيات الطهي في المطبخ البريطاني، حيث نسعى لتقديم أطباقاً بسيطة وشهية. نعمل بجدٍّ على إحضار أفضل المكونات الطازجة من بريطانيا مثل تفاح ’جراني سميث‘ المقرمش، والمحار الشهي من خليج موركامب وأفضل أنواع الجبن. وبذلك نقدم لزوارنا فرصةً رائعة لتذوٌق أطباق شهية والتعرف على المنتجات الغنية لأراضي المملكة المتحدة."

 

تتضمن قائمة المقبلات الجديدة محار كمبرين مع خل الكراث والكوسا المشوي إلى جانب جبن ماعز تيكلمور من ديفون. فيما تشمل القائمة الرئيسية الرائعة على سمك دوفر سول المشوي مع الزبدة والبقدونس؛ وساق الأرنب المطهوة مع حساء الفاصولياء والدجاج المغذى على الذرة، وتقدم مع حشوة البصل والمريمية، و تقدم القائمة البط المشوي مع البطاطس، والجزر الأبيض وبودنج يوركشاير. 

 

يحرص’ريفينجتون جريل‘ على تدليل زواره بقائمة حلوياتٍ شهية تجمع بين الخيارات الكلاسيكية والمنزلية الصتع كحلوى التفاح والعليق مع الكاسترد، باكويل بودينج بالتوت البري الذي يقدم مع آيس كريم كريم التوت البري، بالإضافة إلى حلوى ’ايتون‘ بالإجاص المطهي والقرفة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة