١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 13 يناير, 2021 9:41 صباحاً |
مشاركة:

شراكة “رزق” الجديدة مع شركة "تركر" تزيد من إبداع خدمات النقل المبتكرة

 أعلنت "رزق"، إحدى الشركات الناشئة الأسرع نموًا في إمارة أبوظبي، وأول تطبيق متطور للخدمات عند الطلب في الدولة، عن توسعة نطاق محفظتها المتنامية بعد توصلها إلى شراكة جديدة مع شركة "تركر" Trukker المحلية، أكبر منصة رقمية لحلول الشحن ومجمع للشاحنات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبفضل ذلك، يتيح هذا التطبيق للعملاء الوصول إلى خدمات التطبيق المبتكر المعروف باسم "Uber of Trucks" لطلب الشاحنات.

 

وعن طريق استخدام تطبيق "رزق"، بات بمقدور العملاء الآن الوصول إلى خدمات الشاحنات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لنقل الأثاث وفكه وتركيبه، كأحدث إضافة إلى الشبكة المتنامية من مزودي الخدمة، تماشيًا مع التزام "رزق" بتقديم خدمات راقية لعملائها، ولتصبح أول منصة رقمية في الإمارات العربية المتحدة تتيح الوصول الفوري إلى الخدمات المبتكرة التي يقدمها شركاؤها، مثل "تركر". 

 

وقال عبد الله أبو الشيخ، المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "رزق": "تعد "تركر" من أسرع الشركات نمواً في الإمارات، لأنها تقدم حلولاً رائدة للتخفيف من متاعب العملاء لضمان راحتهم. لذا .. كان من المنطقي الدخول في شراكة معها لتوفير خدماتها إلى منصتنا، لتسهيل عملية نقل المنازل أو المكاتب لعملائنا. وتمثل هذه الخطوة جانبًا من خطتنا الأكبر، لجعل تطبيق "رزق" حلاً شاملاً لمختلف الاحتياجات والخدمات اليومية المتخصصة التي يحتاج إليها عملاؤنا".

 

وتمكنت "رزق" منذ إنشائها من تعزيز شراكاتها مع مزودي الخدمة المتميزين والمشهورين، ما ساعدها على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومنصة فريدة من نوعها في السوق.

 

وتقدم رزق خدمات قائمة على التطبيقات في دبي والشارقة وأبوظبي عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والصيانة والتنظيف والسيارات، فضلاً عن خدمات التجميل والصحة والعافية، علمًا أن الشراكات التي تبرمها "رزق" تتناغم مع جهودها الهادفة لإسعاد عملائها من خلال توفير أفضل الخدمات وبأرقى جودة ممكنة.

 

نبذة عن رزق

 

تأسست "رزق" في العام 2019 على يد عبدالله أبو الشيخ، رائد الأعمال الأردني، وتعدّ بمثابة تطبيق متطور للخدمات عند الطلب، من خلال الربط مباشرة بين المستخدمين والمهنيين المحترفين عبر مجموعة واسعة من الصناعات والأنشطة، ما يساعد على تعزيز العلاقات بطريقة أفضل وكفاءة أعلى بين مختلف الأطراف. ومن خلال سعيها لتغيير طريقة تقديم الخدمات، تعمل "رزق" على تعزيز قطاع الخدمات في المنطقة، إلى جانب التركيز المستمر على الارتقاء بجودة الخدمات وزيادة فرص العمل

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة